مجلس الغرف السعودية يُكلف «حسين بن عبدالقادر» بمنصب الأمين العام

قرر مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية خلال اجتماعه الـ 102 بنجران، برئاسة الدكتور سامي العبيدي، تكليف حسين بن عبدالقادر العبدالقادر بمنصب أمين عام مكلف للمجلس.

وكان حسين بن عبدالقادر العبدالقادر، الذي يُعد من الكفاءات السعودية المميزة، قد تدرج في عدة مناصب بالمجلس وفي عدد من الجهات الأخرى، حتى وصل منصب مساعد الأمين العام للشؤون التنفيذية بمجلس الغرف، ويمتلك خبرة طويلة في عمل المجلس والغرف التجارية، بالإضافة إلى أنه يتميز بقدرات وخبرات واسعة في مجال العمل الإداري.
 
وفي أول تصريح له عقب صدور قرار تكليفه، أعرب حسين العبدالقادر عن بالغ شكره وتقديره لمجلس إدارة مجلس الغرف السعودية على ثقتهم الكبيرة التي أولوها له لتولي هذا المنصب، وعلى دعمهم المتواصل لعمل الأمانة العامة واعدًا ببذل كل الجهود لتعزيز دور المجلس وتحقيق تطلعاته في تنفيذ توجهات القيادة الرشيدة ورؤية 2030.

وأكد العبدالقادر، على أهمية الدور المنوط بالأجهزة المؤسسية للقطاع الخاص، ممثلة في مجلس الغرف السعودية والغرف التجارية في ظل التحديات الاقتصادية المحلية والدولية، الأمر الذي يستدعي تضافر الجهود للنهوض بدورها وتوثيق تعاونها مع الأجهزة الحكومية وقطاع الأعمال الدولي، وهو ما يُسهم في تعزيز المكانة الاقتصادية للمملكة.

اقرأ أيضًا: مجلس الغرف السعودية يستقبل رئيس صندوق التنمية الصناعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية

غرفة الرياض تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرة التصحيح الذاتي للبيانات الجمركية

تنظم غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة التجارية، غدًا الأحد، لقاءَ تعريفيًا بمبادرة التصحيح الذاتي للبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.