مجلس الغرف السعودية يوقّع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للإحصاء

قامت الهيئة العامة للإحصاء، اليوم الأربعاء، بتوقيع اتفاقيةً مع مجلس الغرف السعودية، لتعزيز سبل التعاون المُشترك بينهما في مجال العمل الإحصائي؛ وذلك بما يدعم القرارات الاقتصادية والاستثمارية ودور القطاع الخاص السعودي في الاقتصاد الوطني.

شهد توقيع الاتفاقية كل من الدكتور فهد بن سليمان التخيفي؛ رئيس الهيئة العامة للإحصاء، والدكتور سامي بن عبدالله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، وجاء هذا التعاون مدفوعًا بأهمية القطاع الإحصائي في التنمية الاقتصادية، وتنامي الطلب على خدماته من القطاعين العام والخاص؛ وذلك بما يدعم اتخاذ القرارات ورسم السياسات الاقتصادية.

يُذكر أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الإحصاء، والمجالات ذات الاهتمام المشترك من أجل تطوير وتنمية دور القطاع الخاص وتوسيع مشاركته في التنمية الاقتصادية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.