مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية يناقش تداعيات “كورونا” على التطوير العقاري

ينظم مجلس الغرف السعودية ممثلًا باللجنة الوطنية العقارية بالتعاون مع وزارة الإسكان، ندوة افتراضية بعنوان “كيفية التعامل مع التحديات النابعة من جائحة كورونا والتقلبات الاقتصادية على التطوير العقاري”؛ وذلك يوم الخميس الموافق 14 مايو، في تمام الساعة 10 مساءً.

وكان مجلس الغرف السعودية، قد نظم يوم الثلاثاء، ندوة ضمن سلسلة لقاءات المبادرات الحكومية لمعالجة تحديات أزمة كورونا المستجد، للأستاذ عصام بن حمد المبارك؛ معالي محافظ الهيئة العامة للعقار، بحضور الأستاذ عجلان بن عبد العزيز العجلان؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، مع أعضاء اللجنة من المستثمرين في القطاع العقاري.

من جهته، فقد أكد الأستاذ عصام بن حمد المبارك أن الهيئة عملت بجد خلال الفترة الماضية على وضع استراتيجية شاملة للقطاع العقاري تهدف لجعله حيويًا وجاذبًا ويتميز بالثقة والابتكار، وتركز الاستراتيجية على 4 ركائز هي: حوكمة القطاع، وتمكين واستدامته، وفاعلية السوق، وخدمة الشركاء.

اقرأ أيضًا:

وزارة البيئة تكشف عن توفر عدد من الوظائف

سعر نفط خام برنت يسجل ارتفاعًا بنسبة 0.99%

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن وظائف شاغرة لقسم الهندسة الكهربائية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تنظم لقاءً عن تمكين المرأة من الاستثمار في القطاع الصناعي

تنظم غرفة حائل ممثلة بمركز سيدات الأعمال بالتعاون مع الهيئة السعودية ومناطق التقنية، اللقاء الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.