مجلس الغرف السعودية يناقش استراتيجية الجمارك والمشاريع الحالية

عقد مجلس الغرف السعودية ـ اليوم الأربعاء ـ ممثلا باللجنة الوطنية اللوجستية ، لقاء مفتوح مع أحمد عبدالعزيز الحقباني؛ محافظ الهيئة العامة للجمارك، لمناقشة استراتيجية الجمارك السعودية والمشاريع الحالية، وذلك في مقر المجلس.

وتضمن اللقاء، عرض مرئي لأهم المخرجات والتوصيات المتعلقة بالمشاريع التطويرية من الخدمات اللوجستية والشحن الجوي والقيود والإعفاءات، مع تقييم الوضع الحالي للمشاريع المتعددة ومشروع مناطق الإيداع، كما تطرق العرض إلى مشروعي الشحن الجوي والخدمات اللوجستية لدعم رؤية المملكة 2030 في أن تصبح مركزاً للخدمات اللوجستية عالميًا.

وخلال اللقاء، أشاد الدكتور سامي العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، بالنقلة النوعية للجمارك، وتسهيل الإجراءات والتخليص الجمركي، التي أسهمت في استنهاض القطاع الخاص التنموية بما يتوائم مع رؤية المملكة 2030.

من جهته، أوضح “الحقباني” أن الجمارك تسعى إلى التكامل وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتشجيع التعاون المشترك لتيسير التبادل التجاري وإتمام الإجراءات الجمركية، وتمكين المملكة لتكون مركزاً لوجستياً عالمياً وفقاُ لرؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.