مجلس الغرف السعودية يطلق جائزة عصاميون 2020

أعلن مجلس الغرف السعودية عن بدء التسجيل في جائزة عصاميون 2020، والتي انطلقت بالتعاون مع شركة محمد بن إبراهيم السبيعي لدعم رواد الأعمال.

وتستهدف الجائزة رواد الأعمال ،أصحاب المصانع ،مؤسسات الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

وتضم مسارات الجائزة 3 أقسام وهما” أفضل شخصية عصامية ريادية، أفضل مشروع في القطاع الصناعي، أفضل مشروع في القطاع اللوجستي”.

وبحسب ما أعلن عنه مجلس الغرف السعودية فأن جوائز عصاميون 2020 تصل إلى 300 ألف ريال، ويمكن التسجيل في الجائزة من هنا .

ومبادرة محمد بن إبراهيم السبيعي لدعم رواد الأعمال (عصاميون) هي جائزة سنوية مقدمة من شركة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده للاستثمار (ماسك)، تهدف لنشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية وتشجيع رواد ورائدات الأعمال في مختلف القطاعات التجارية.

ويشارك في الإشراف على المبادرة مجموعة من أبرز الجهات والشخصيات الحكومية والتجارية والأكاديمية الداعمة لرواد الأعمال والمشروعات الريادية، ويتم توزيع جوائز عصاميون سنويًا ضمن أعمال منتدى ماسك السنوي للاستثمار بمدينة الرياض.

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة أبشر

«الجوازات» تُتيح خدمة جديدة عبر منصة «أبشر»

أتاحت المديرية العامة للجوازات، من خلال منصة «أبشر»، خدمة «الرسائل و الطلبات» لجميع المستفيدين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.