ملتقى فرص 2020

مجلس الغرف السعودية يشارك بالمعرض المصاحب لـ«ملتقى فرص 2020»

شارك مجلس الغرف السعودية بجناح في المعرض المصاحب لـ «ملتقى فرص 2020»، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وقال مجلس الغرف السعودية إنه يستهدف بمشاركته التعريف بالدور الذي يضطلع به في خدمة المستثمرين المحليين والدوليين والخدمات التي يقدمها، والتنسيق مع الغرف التجارية والمهتمين من أصحاب الأعمال بشأن الفرص الاستثمارية التي تستعرضها الأمانات والبلديات، وتبلغ أكثر من 5 آلاف فرصة استثمارية.

على جانب آخر، وقّعت وزارة الشؤون البلدية والقروية ومجلس الغرف السعودية اتفاقية لتعزيز أُطر التعاون المُشترك بينهما في مجال تنمية فرص الاستثمار بالقطاع البلدي وتسويقها في القطاع الخاص  وذلك على هامش الملتقى.

 

وبموجب الاتفاقية، يتعاون الطرفان على التنسيق المشترك فيما بينهما للتنظيم والمشاركة في عقد الفعاليات والمعارض والمؤتمرات والندوات ذات الصلة بموضوع الاتفاقية، بما في ذلك مشاركة القطاع البلدي وفرص في الملتقيات والورش التي ينظمها مجلس الغرف السعودية أو الغرف التجارية الصناعية داخل المملكة أو خارجها؛ لتسويق الفرص الاستثمارية التي تطرحها الأمانات والبلديات، وتوفير أجنحة لبوابة الاستثمار البلدي “فرص” حال وجود معرض مصاحب.

وتضمنت الاتفاقية كذلك مشاركة المجلس في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص”، والملتقيات التي ينظمها القطاع البلدي؛ عن طريق التسويق للملتقى ودعوة المتخصصين من مسؤولي المجلس وقطاع الأعمال للمشاركة في المعرض والورش المصاحبة للملتقى.

 

اقرأ أيضا:

هيئة المحاسبين القانونيين تنظم برنامج “ضريبة القيمة المضافة” في 3 مناطق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم المدينة المنورة

“تعليم المدينة المنورة” يُنفذ 23 برنامجًا للتدريب عن بُعد

أعلنت إدارة التدريب والابتعاث بـ تعليم المدينة المنورة عن بدء تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.