الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية يبحث الفرص الاستثمارية في مصر

قام حمد بن علي الشويعر، يرافقه وفد من اللجنة الوطنية العقارية لمجلس الغرف السعودية ، مؤخرًا، بزيارة سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية مصر العربية؛ حيث كان في استقبالهم أنور بن عايض بن حصوصه؛ الملحق التجاري بالسفارة.

وخلال الزيارة، تم بحث الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، والجدوى الاقتصادية منها، وكذلك دور سفارة المملكة في مصر ممثلة بالملحقية التجارية في مساعدة وحماية المستثمر السعودي، والتسهيلات المقدمة من جانب الجهات المعنية في مصر، وذلك في إطار حرص مجلس الغرف السعودية على تسهيل وتذليل العقبات أمام المستثمرين، بالإضافة إلى تقوية العلاقات الأخوية القائمة بين القطاعين الخاص والعام في البلدين الشقيقين.

واستعرض اللقاء الخدمات التي تقدمها الملحقية التجارية لرجال الأعمال والمستثمرين السعوديين في مصر، والأنظمة المعمول بها في الملحقية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.