مجلس الشورى

مجلس الشورى يوافق على مذكرة مع باكستان حول الطاقة المتجددة

أصدر مجلس الشورى، اليوم الثلاثاء، قرارًا بالموافقة على مشروع مذكرة التفاهم بين حكومة المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية؛ لدراسة فرص الاستثمار في قطاعي التكرير والبتروكيماويات.

وشهدت جلسة مجلس الشورى العادية العشرين للسنة الرابعة من الدورة السابعة المنعقدة برئاسة الدكتور عبد الله آل الشيخ؛ رئيس المجلس، الموافقة على مذكرة تفاهم بين المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية في مجال تطوير مشروعات الطاقة المتجددة، كما وافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم مع الجانب الباكستاني في مجال قطاع الثروة المعدنية.

يُشار إلى أن العلاقات بين المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية تتميز بالتفاهم التام والرسوخ، تماشيًا مع حرص قيادتي البلدين على دعمها وتعزيزها خدمة للبلدين والشعبين الشقيقين؛ حيث نمت العلاقات الثنائية بين البلدين في إطار انفتاحهما على العالم والتنسيق بين سياساتهما وتعاونهما في المحافل الدولية.

اقرأ أيضًا:

«التمريض» بجامعة الملك عبد العزيز تحصد الاعتماد الأكاديمي الدولي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي

إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في أرامكو تحقق إنجازًا جديدًا

حققت إدارة تجزئة سوائل الغاز الطبيعي في شركة أرامكو بينبع، إنجازًا جديدًا؛ حيث اقتنصت الفئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.