المؤسسة العامة للتدريب

مجلس الشورى يبحث تطوير عمل وزارة الشؤون البلدية والقروية

ناقش مجلس الشورى، أمس الأربعاء، التقرير السنوي لوزارة الشؤون البلدية والقروية؛ حيث قدم عدد من أعضاء المجلس حزمة من المقترحات لتطوير عمل الوزارة.

واقترح الأمير محمد آل سعود، على هامش مناقشة مجلس الشورى التقرير السنوي للوزارة، اعتماد وزارة الشؤون البلدية والقروية على الكاميرات في الأحياء السكنية؛ لمراقبة المخالفات على الأراضي البيضاء والشوارع.

وأوصى خالد الدغيثر؛ عضو الشورى، بضرورة تأسيس شركات مهنية بلدية ترفع كفاءة العمل والشأن البلدي، وإعادة تمكين وصنع الكفاءات، كما طالب خالد العبد اللطيف؛ عضو الشورى، بإنشاء شركة عقارية متخصصة لإدارة واستثمار جميع العقارات البلدية التابعة للبلديات.

وأكد سعدون السعدون؛ عضو المجلس، أهمية إعادة تأهيل الأحياء السكنية القائمة؛ لتحقيق جودة الحياة وتطبيق برنامج الوصول الشامل وفق خطة زمنية محددة.

بدوره، طالب عطا السبيتي؛ عضو الشورى، بمعالجة التشوه البصري في العديد من مدن المملكة، مناشدًا استكمال مشروعات تصريف مياه الأمطار والسيول.

اقرأ أيضًا:

موسم الشرقية 2020 يوفر عددًا من الوظائف والفرص الاستثمارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.