مجلس الأعمال السعودي اليمني يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة

ناقش مجلس الأعمال السعودي اليمني الفرص الاستثمارية الواعدة بين البلدين، في الجلسة التي عُقدت أمس الاثنين، بحضور محيميد بن صالح آل شرمة؛ رئيس غرفة نجران نائب رئيس المجلس، ورؤساء الغرف التجارية، وعدد من رجال الأعمال.

ترأس المجلس من الجانب السعودي الدكتور عبد الله بن محفوظ، وترأس الجانب اليمني السفير علي بن محمد عبد الله العياشي؛ القنصل العام للجمهورية اليمنية وعميد السلك القنصلي في جدة.

وشهد الاجتماع، الذي عُقد في غرفة نجران، مناقشة خطة عمل المجلس، وتشجيع دخول البضائع، ودعم تصدير السلع، والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة.

وقال “بن محفوظ”؛ إن الاجتماع ناقش عددًا من الموضوعات التي ستعود بالنفع على البلدين الشقيقين؛ من خلال دعم التبادل التجاري عبر المنافذ البرية، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 في صناعة اقتصاد مزدهر.

وأكد أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تصب في مصلحة الجانبين؛ لتعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري.

 

اقرأ أيضا:
انطلاق فعاليات اليوم الثاني من منتدى الإعلام السعودي 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.