مجلس إدارة غرفة أبها

مجلس إدارة غرفة أبها يستعرض مراحل تنفيذ الخطة الاستراتيجية الجديدة

عقد مجلس إدارة غرفة أبها اجتماعًا لمناقشة مراحل تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي تبنتها الغرفة لمواكبة رؤية المملكة 2030، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

وتناول مجلس إدارة غرفة أبها، خلال الاجتماع، مراحل تنفيذ الخطة الاستراتيجية من خلال خمسة محاور؛ هي: «تحقيق تنمية مجتمعية فعالة، تقديم خدمات ذات قيمة نوعية، تطوير مؤسسي متكامل، تنمية اقتصادية منافسة، وتحفيز أنظمة وقوانين داعمة».

واستعرض اجتماع مجلس الإدارة الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م، والموازنة التقديرية للعام المالي الحالي 2020م، وفقًا لما نص عليه نظام الغرف التجارية واللائحة التنفيذية.

من جانبه، أوضح حسن الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن عام 2019 شهد تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع منتسبي الغرفة ومجتمع الأعمال في عسير.

يُشار إلى أن المجلس يسعى لبناء شراكة استراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص؛ بهدف تعزيز الدور الاقتصادي في مؤازرة الجهد التنموي للدولة في ظل الرعاية الكريمة من حكومة المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

​جدير بالذكر، أن غرفة أبها تحرص على تطوير وتنمية ورعاية قطاع الأعمال بمنطقة عسير بما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز مكانة الغرفة كممثل للقطاع الخاص وتطوير دورها القيادي في دفع العجلة التنموية للمنطقة، وترويج وجذب الاستثمارات وإنشاء الشراكات مع الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والجهات المماثلة ذات العلاقة، سواء كانت محلية أو إقليمية أو دولية، وتحسين وتطوير بيئة العمل الداخلي.

اقرأ أيضًا:

«وزير الصناعة» يكشف موعد الانتهاء من نظام التعدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.