وزير الاتصالات يكرّم مجلة (رواد الأعمال) لرعايتها مبادرة “العطاء الرقمي”

كرّم  معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة، مجلة (رواد الأعمال) لمساهمتها في الرعاية الإعلامية لمبادرة “العطاء الرقمي”، وتسلم الدرع عن السيدة الجوهرة بنت تركي العطيشان رئيس مجلس إدارة وكالة سواحل الجزيرة لإعلام ريادة الأعمال، الزميل الصحفي عبدالله القطان.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الوزارة، بحضور معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، وعدد من اصحاب المعالي والإعلاميين والصحافيين.

وجرى خلال الحفل، تقديم عرض مرئي عن “مبادرة العطاء الرقمي” تضمن رؤيتها ورسالتها وأهدافها الرامية إلى نشر الثقافة الرقمية بين مختلف شرائح المجتمع، ورفع مستوى القدرات التقنية لدى الأفراد، بالإضافة إلى دعم المنظمات غير الربحية في المجال التقني، ونشر الوعي التقني لدى الشرائح المستهدفة لتسهيل استخدام التقنية في إنجاز أعمال الحياة اليومية.

عقب ذلك، ألقى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ، كلمة أعرب فيها عن بالغ سعادته بإطلاق هذه المبادرة الخلاقة من المملكة لإثراء المحتوى التقني العربي، عبر عدد من الوسائل والأدوات المبتكرة، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين والهواة التقنيين من مختلف دول العالم، لمواكبة التطور التقني العالمي الهائل، والطفرة التقنية الكبرى والتحول الرائع الذي تشهده المملكة حالياً.

وأكد الوزير أهمية هذه المبادرة باعتبارها باعثاً لتحفيز ذوي المهارات الرقمية في نشر المعرفة لجميع أفراد المجتمع وإبراز القدوات والنماذج التقنية المميّزة، واستفادة المجتمع من الوسائل التقنية في تسهيل الحياة وتحسين كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى نشر ثقافة العطاء في التقنية، وتعزيز التعاون الهادف والبناء في خدمة المجتمع، وبناء قاعدة معلومات خاصة بالتقنيات البرمجية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شبكة رياديات

شبكة رياديات.. الأهداف والخدمات

تهدف شبكة رياديات إلى دعم وتمكين ونمو وتطور مجال ريادة الأعمال؛ من خلال مجموعة متكاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.