متمم

«متمم» يناقش آثار التخصيص في رفع الكفاءة الاقتصادية

يناقش مركز التواصل والمعرفة المالية «متمم»، يوم الاثنين الموافق 5 أبريل الجاري، وضمن لقاء افتراضي «التخصيص وآثاره في رفع الكفاءة الاقتصادية».

ويتحدث في اللقاء الافتراضي لمركز «متمم» كل من: سلطان القحطاني؛ نائب الرئيس التنفيذي للشئون القانونية والتنظيمية في المركز الوطني للتخصيص، وجلبان الجلبان؛ الرئيس التنفيذي لشركة «التنفيذي» لإدارة وتشغيل الصالات والمكاتب التنفيذية في جميع المطارات، وعجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية، فيما يدير اللقاء طلعت حافظ؛ الكاتب الاقتصادي وعضو مجلس إدارة الجمعية المالية السعودية.

وسيتم بث اللقاء مباشرة عبر حساب مركز التواصل والمعرفة المالية «متمم» على تويتر.

وكان مجلس الوزراء، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – قد وافق، مؤخرًا،على اعتماد نظام التخصيص في المملكة؛ الذي يهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتحرير الأصول الحكومية أمام القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

الديوان العام للمحاسبة ينظم المنتدى السنوي الثالث للمراجعة الداخلية

مركز ذكاء يناقش «الإدارة الذكية لقطاع التجزئة والمطاعم والمقاهي»

غرفة مكة تناقش «الاستثمار في تصميم الأزياء»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.