متجر HUAWEI AppGallery

متجر HUAWEI AppGallery يُوصى بتنزيل عدد من التطبيقات في المملكة خلال يوليو

يتحوّل المستهلكون على نحو متسارع نحو التسوق عبر الإنترنت، نظراً لما تنطوي عليه من مزايا الراحة والملاءمة والمنافع القيمة، وتماشيًا مع ذلك، يقدم متجر HUAWEI AppGallery قائمة من التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها في المملكة العربية السعودية خلال يوليو 2021. وبحسب وكالة الأبحاث “ستاتيستا” Statista، من المتوقّع أن تصل عائدات سوق التطبيقات في المملكة العربية السعودية إلى 32 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2024، مما يشير إلى مكانة المملكة العربية السعودية كإحدى أسرع الأسواق نمواً وأكثرها قدرة على تلبية احتياجات المنطقة.

تطبيقات يُوصي بها متجر HUAWEI AppGallery

نورد لك أدناه قائمة بالتطبيقات التي يُنصح بتنزيلها، والمتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery في المملكة العربية السعودية.

1- HungerStation: يغطي التطبيق أكثر من 72 مدينة ويمثل أكثر من 10،000 منفذ بيع في المملكة العربية السعودية والبحرين، كما يتخطى هذا التطبيق نطاق تقديم خدمات توصيل طلبات الطعام، ليشمل الآن تلبية طلبات سلع البقالة في اللحظات الأخيرة، وكذلك احتياجات الأدوية وغيرها. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

2- Jahez: وهو تطبيق متخصّص بتوصيل طلبات الأطعمة، مما يجعله الرفيق الأمثل لك عندما تشعر بالجوع! ولتمكينهم من العثور على المطاعم الأقرب إليهم، يتيح Jahez للمستخدمين إمكانية طلب وجباتهم المفضلة وتتبع طلباتهم وعرض تقييمات المطاعم والمستخدمين. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

3- Centrepoint Online: وهو تطبيق متعدد العلامات التجارية يضع في متناول المتسوقين خيارات تسوق لأفضل العلامات التجارية مثل “بيبي شوب” و”لايف ستايل” و”شومارت”، كما يحتوي على كتالوج يضم أكثر من 25،000 منتج عصري. وقد صمّم تطبيق Centerpoint Online ليكون الوجهة الشاملة التي تلبي كافة احتياجات العائلات من الأزياء والموضة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

4- Namshi: يضمن هذا التطبيق لكافة متتبعي صيحات الموضة تجربة تسوق بمنتهى الروعة، حيث يقضون ساعات طويلة في تصفح أكثر من 50 ألف من قوائم المنتجات والخيارات المتعددة المقدمة لهم من أرقى العلامات التجارية، بما فيها: “نايك” و”أديداس” و”مانجو” و”ألدو” و”سكيتشرز” و”توب شوب” وغيرها الكثير التي تتوفر ضمن مجموعة واسعة من الفئات المتعددة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

5- Shein: وهو تطبيق مصمّم خصيصاً للمتسوقين الباحثين عن تجربة تسوق بتكلفة اقتصادية، حيث يتيح للمستخدمين فرصة الاختيار من بين ما يزيد عن 20 ألف قائمة من المنتجات المتوفرة لهم ضمن مجموعة متنوعة من الفئات التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، اللوازم المنزلية ومنتجات الحيوانات الأليفة والموضة ومستلزمات الأطفال ومنتجات العناية بالجمال والمزيد غيرها. كما يقدم تطبيق Shein توصيات حصرية لعاشقات الموضة والأزياء لاختيار ومطابقة الأزياء المفضلة لديهن تماشياً مع آخر اتجاهات الموضة العصرية. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

جدير بالذكر، أن متجر HUAWEI AppGallery يعد أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، ويقدّم إلى مستخدميه باستمرار تشكيلة واسعة من العروض الخاصة وعروض الاسترداد النقدي وقسائم الهدايا والحملات الترويجية وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يلتزم متجر HUAWEI AppGallery بتوفير بيئة مواتية وملائمة تشجع على الابتكار، بحيث يتسنى لأبرز مبتكري التطبيقات الحاليين والمحتملين إرساء دعائم نظام إيكولوجي راسخ لتطبيقات الأجهزة المحمولة قادر على تلبية متطلبات مختلف الشرائح السكانية.

اقرأ أيضًا:

كيف تزيد عدد التفاعلات على تويتر؟.. استراتيجيات فعالة

الاستخدام الصحيح لخدمة iCloud mail.. كيف يكون؟

5 اتجاهات للإعلان عبر الإنترنت.. كيف تتميز شركتك الناشئة؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رواد أعمال على مواقع التواصل

أفضل 5 رواد أعمال على مواقع التواصل.. شخصيات مُلهمة

ربما لا توجد طرق أخرى أفضل للإلهام كرائد أعمال ناشئ أكثر من أخذ النصيحة ممن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.