مبيعات معرض الرياض للسيارات تحطم الأرقام القياسية

حقق معرض الرياض للسيارات أرقامًا قياسية في المزاد الأول له الذي انطلق أمس الجمعة، في إطار فعاليات موسم الرياض ، حيث حظي باهتمام عالمي واسع.

 

وشهد المزاد بيع 24 سيارة من أصل 60 مركبة نادرة للغاية في هذا الحدث الذي شهدته الرياض، وتجاوزت مبيعات المعرض 83 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 22 مليون دولار أمريكي، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للترفيه.

 

وقالت هيئة الترفيه، في انفوجراف نشرته عبر صفحتها الرسمية على «تويتر» حول مبيعات معرض الرياض للسيارات إن الموسم سجَّل ‏نجاحًا جديدًا؛ بوصول مبيعاته إلى أكثر من 83 مليونًا في اليوم الأول للمزاد العالمي بالمعرض، على أن يبدأ- اليوم السبت- مزادٌ ثانٍ لبيع 160 سيارة أخرى.

وكان المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كشف عن أن ثمن أغلى سيارة بلغ 5.5 مليون دولار، بينما وصلت أقل سيارة لـ30 ألف دولار.

ولم تقف  فعاليات معرض السيارات بالرياض عند المزادات فحسب، بل تضمن فعاليات استعراضية وسباقات للسيارات وعروضاً حيّة.

ومن المنتظر أن يتم فتح باب المعرض، اليوم السبت، مجانًا أمام الجميع، وفقًا لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ؛ أمس الجمعة، عبر حسابه الشخصي على «تويتر».

 

تجدر الإشارة إلى أنه أًُقيمت عدة فعاليات متنوعة في إطار موسم الرياض ما بين الحفلات الفنية والفعاليات الترفيهية التي حققت ربحًا كبيرًا إثر إقبال كثيف من قِبل الجماهير من داخل وخارج المملكة للمشاركة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. ترقب عرض «سيارة 2030» الاستثنائية في الرياض

منتدى MIT ينظم فعالية لرواد الأعمال في واجهة الرياض.. الأربعاء المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.