مبادرة مستقبل الاستثمار

مبادرة مستقبل الاستثمار تستعرض تأثير التقنية في نمو الاقتصاد

انطلقت أعمال الدورة الخامسة من “مبادرة مستقبل الاستثمار”، يوم الثلاثاء الموفق 26 أكتوبر، في الرياض، والتي تنعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية”.

وكانت الجلسة الحوارية بعنوان ” التقنية هي بوابة الفرص” المقامة ضمن فعاليات المبادرة، قد تناولت التقنية وقوتها وكونها عماد الاقتصاد الجديد. وتحدث المشاركون في الجلسة عن أهمية تطوير شعوب العالم في البرمجيات والذكاء الاصطناعي، كونها الأكثر فعالية في الأعمال التجارية بما يؤدي لتحسين جودة الحياة للمجتمعات، وإتاحة الفرصة للمواطنين للمشاركة في الاقتصاد الافتراضي، وتمكين الشركات وخلق رواد أعمال قادرين على الابتكار لخدمة النظم البيئية.

وأوضحوا أن التقنية تمثل جزءًا كبيرًا من رؤية المملكة 2030م، والتي تسعى لتمكين المواطنين السعوديين من المشاركة في الاقتصاد الرقمي وتطبيقاته.

تأتي المبادرة هذا العام تزامنًا مع إطلاق الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد السعودي، مؤخرًا، الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، التي تعد أحد الممكنات الرئيسية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.