مبادرة رواد العمل الاجتماعي

الأمير فهد بن نواف: مبادرة رواد العمل الاجتماعي تظهر دور المسؤولية الاجتماعية للشركات

تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، انطلقت احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي، التي ﺗﻨﻈمها ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻟﻠﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ، ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ 91، ﻭﺫﻟﻚ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 8 ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 7/10/2021 ﻡ ﻓﻲ ﻓﻨﺪﻕ ﻓﻴﺘﻮﺭﻱ ﺑﺎﻻﺱ، ﻭﺫﻟﻚ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻣﺴﺎﻫﻤﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻓﻲ ﻋﺪﺓ ﻣﺠﺎﻻﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ.

وانطلق ﺍﻟﺤﻔﻞ بحضور الأستاذة ﺍﻟﺠﻮﻫﺮﺓ ﺍﻟﻌﻄﻴﺸﺎﻥ؛ ﺭﺋﻴﺴﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻟﺸﺮﻛﺔ ﺳﻮﺍﺣﻞ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻹﻋﻼﻣﻴﺔ ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال“، إلى جانب ﺣﻀﻮﺭ ﻣﻤﺜﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺀ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻛﺮﻋﺎﺓ ﻟﻠﺤﺪﺙ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ شركة الخطوط الجوية السعودية، ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﻌﻮﺩ ﻭﻭﻗﻒ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﺮﺍﺟﺤﻲ ﻭﺃﻳﻀًﺎ أﻣﺎﻧﻜﻮ ﻭﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻟﻠﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺭﻭﺍﺩ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ.

من جهته، أكد سمو الأمير فهد بن نواف آل سعود، في افتتاحية الاحتفالية، أن مبادرة رواد العمل الاجتماعي، ساهمت في تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وجاء نص كلمة سموه كما يلي:

“الحضور الكريم

السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله جمعكم، وأضاء دربكم بالخير والبركة، وشكر الله لكل من ساهم في مبادرة “رواد العمل الاجتماعي الإعلامية” التي تأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بذكرى اليوم الوطني الـ 91 الذي يهل علينا وقد تبوأت المملكة مكانة رفيعة بين الأمم.

لقد أظهرت هذه المبــادرة الكريمة، الدور الحيوي لمختلف الشركات والقطاعات الداعمــة التــي ســاهمت بما يسر الله لها أن تساهم به، من مال وجهد في إطار المسؤولية الاجتماعية التي باتت جزءًا لا يتجزأ من نجاح أي شركة

ولقد أثبتت المبادرة مدى نجاح الشركات والقطاعات المختلفة في تخطي الأزمات التي واجهت البلاد ولا سيما جائحة كورونا التي عصفت بالعالم أجمع، ولكن قيادتنا الرشيدة نجحت باقتدار في العبور بالسفينة إلى بر الأمان.

وأتوجه بالشكر لكل من دعموا المبادرة بجهودهم الحثيثة ومساهماتهم المستدامة في تعزيز دور الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية، خاصة في ظل ما يمر به العالم من أزمات متلاحقة.

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلكم عونًا لإخوانكم، وأن يعلي شأنكم، إنه ولي ذلك والقادر عليه”.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كتب عن المسؤولية الاجتماعية

3 كتب عن المسؤولية الاجتماعية.. دليلك لممارسة جادة

على الرغم من أهمية قراءة كتب عن المسؤولية الاجتماعية للشركات إلا أننا لا نستطيع القول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.