مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تطلق برنامج «مسارك الرقمي»

انطلقت، يوم الثلاثاء 25 مايو الجاري، فعاليات برنامج «مسارك الرقمي» الذي تنظمه مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويأتي ذلك بالتعاون مع جامعة تبوك، وعمادة التعليم الإلكتروني بجامعة الملك خالد، كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة أم القرى وجامعة حائل.

ويهدف برنامج مسارك الرقمي إلى دعم خريجي المرحلة الثانوية، وتثقيفهم، وإرشادهم لاختيار التخصص التقني المناسب؛ عبر شرح وتبسيط التخصصات التقنية في الجامعات السعودية بواسطة عددٍ من الخبراء والمختصين.

يُشار إلى أن مبادرة العطاء الرقمي تعمل إلى نشر المعرفة الرقمية بين المجتمعات العربية حول العالم، وذلك في ظل التطور التقني الهائل الذي يشهده العالم، وتزايد الحاجة الملحة للتقنية التي أصبحت حجر زاوية في التعاملات اليومية، كما تعمل على إثراء المحتوى التقني العربي؛ عبر عدد من الوسائل المبتكرة والأدوات الخلاقة، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين والهواة التقنيين من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «رواد الأعمال» يستعرض تجربة الدكتور عصام الخواجا

بنك التنمية الاجتماعية يطلق مشروع جادة 30 لدعم رواد الأعمال

مركز ذكاء يطرح حلولًا ذكية في إدارة الأسطول وتتبع المركبات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تؤكد منع دخول غير المحصنين للمنشآت بداية أغسطس

أوضحت وزارة التجارة أنه لن يُسمح لغير المحصنين من فيروس كورونا المستجد بدخول المنشآت والمراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.