تطبيق ماكوين

“ماكوين” تطبيق يجمع بين السفر والسياحة والتقنيات المالية

يجمع تطبيق (ماكوين) بين السفر والسياحة والتقنيات المالية؛ حيث يتميز التطبيق باستخراج أقل الأسعار من بين العديد من مواقع وتطبيقات تذاكر الطيران والفنادق وسيارات الأجرة.

يقول محمد المسلم؛ مؤسس التطبيق، إن “ماكوين” سيقدم بطاقات ائتمانية باسمه تتيح لمستخدميها جمع النقاط المجانية والعملات والمشتريات؛ كما تمكنهم من تحويل المبالغ المالية، مضيفًا أنهم يستخدمون كذلك تقنية “البلوك شين” في نقاط الولاء والحوالات.

وأوضح “المسلم” أن لديهم اتفاقية في الموقع مع مليون و300 فندق حول العالم، كما لديهم حقوق فكرية لعدد من المنتجات التي يقدمونها في مجال السفر والسياحة، وأبرم (ماكوين) عددًا من العقود والشراكات الاستراتيجية مع أكثر من 11 شركة؛ لتقديم خدمات السفر والسياحة لمنسوبيها.

وأشار إلى أن المشروع حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة التجريبية القصيرة منذ إطلاقه؛ وذلك من حيث جودة الخدمة المقدمة وانخفاض الأسعار، لافتًا إلى التحديات التي واجهتهم في بداية المشروع، مثل تحقيق فكرة التميز عن باقي المشاريع المشابهة في السوق المحلي والعالمي، وإثبات أن (ماكوين) هو مشروع جديد ومختلف يجمع بين السفر والسياحة بأسلوب غير تقليدي.

تطبيق ماكوين

اقرأ أيضًا:

«سفر عياد»: الدول التي استثمرت في التقنية تخطت الأزمة إلى حد كبير

البلوكتشين.. المعضلة والحلول

ماذا تعرف عن الثورة الصناعية الرابعة وما مميزاتها؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

واحة الأحساء

واحة الأحساء.. أكبر واحة نخيل في العالم

انضمت واحة الأحساء إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بوصفها أكبر واحة قائمة بذاتها في العالم؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.