“ماستربيس” تشارك في ملتقى بيبان الرياض بمجموعة تصاميم جديدة

تشارك “ماستربيس”؛ العلامة السعودية المسجلة، في فعاليات ملتقى بيبان الرياض ؛ الذي  تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، خلال الفترة من 29 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير القادم، وذلك في بوث رقم U41.

ماستربيس

وتعرض “ماستربيس”، مجموعة تصاميم جديدة ومبتكرة خلال مشاركتها في ملتقى بيبان الرياض ؛ الذي يسعى إلى مساعدة رواد الأعمال في النمو والتوسع، ورفع كفاءاتهم الإدارية والمالية والفنية، ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بشكل عام، وزيادة الوعي بالمهارات الأساسية التي تُمكّن المنشآت من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح.

ماتربيس

 

وتلبي إكسسوارات ماستر بيس المنزلية كافة الأحتياجات حسب حجم ومساحة الغرفة وشكلها، فهناك الاشكال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. ويتم توزيعها طبقا لعادات المالك ،وهواياته ،وذوقه.

وتتمكن إكسسوارات «ماستربيس» من كسر جو التصميم التقليدي وإعطاء المكان طابعًا مميزًا من السحر وعبق التاريخ، بعيدًا عن حدود صناعة الديكور التقليدية.

يُشار إلى أن “ماستربيس” هي علامة سعودية مسجلة، تتميز بتصاميمها الفريدة، وآلياتها الخاصة في صنع الأثاث والإكسسورات المنزلية المبتكرة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. انطلاق فعاليات ملتقى الأعمال السعودي الفرنسي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.