ماجد النفيعي

ماجد النفيعي: السياحة هي إحدى الركائز الأساسية في التنمية الاقتصادية المستدامة

احتفالًا بيوم السياحة العالمي، أكد ماجد النفيعي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا أن السياحة هي إحدى الركائز الأساسية في التنمية الاقتصادية المستدامة في مختلف الدول.

وأشار ماجد النفيعي إلى الدور الذي تلعبه السياحة في تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي، خاصة في الاقتصادات النامية وبالأخص المتضررة من تداعيات جائحة كوفيد 19.

وأضاف: “نحن في مجموعة ’سيرا‘ نلتزم بخلق الفرص السياحية من خلال دعم المبادرات الهادفة لتوفير فرص العمل، وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. كما أننا نسعى لجعل الفرص المتنامية التي تقدمها مجموعة ’سيرا‘ ضمن البنية التحتية للقطاع السياحي قادرة على استقطاب المسافرين الباحثين عن أفضل مستويات الابتكار والديناميكية، محليًا ودوليًا”.

وأوضح ماجد النفيعي: “من خلال الدعم المتزايد من حكومة المملكة العربية السعودية لترسيخها كوجهة للسياحة والترفيه، نحرص على توسيع نطاق الخدمات السياحية عبر تقديم منتجات وخدمات جديدة ومتطورة للسياح في المملكة. ونثق بأننا معا قادرين على تعزيز بناء قوة القطاع السياحي، مما يسهم في استفادة كافة الدول من النمو المرتقب للقطاع السياحي خلال الأشهر المقبلة”.

جدير بالذكر، أن اليوم العالمي للسياحة يقام هذا العام تحت شعار “السياحة من أجل النمو الشامل”.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.