مؤشر الأسهم السعودية يُغلق مرتفعًا بتداول 1.7 مليار ريال

أنهى مؤشر السوق السعودي جلسة اليوم الأحد على ارتفاع بنحو 0.3% ما يعادل 27 نقطة، مغلقًا عند 7954 نقطة، وسط تداولات بلغت قيمتها 1.7 مليار ريال.

ارتفع سهم “سابك بأقل من 1% عند 92.40 ريال، بينما أغلقت أسهم “ساب” و”البحري” و”سبكيم العالمية” و”أسمنت ينبع” و”الخدمات الأرضية” و”شاكر” على ارتفاع بنسب تراوح بين 2 و6%، وتصدر سهم “الخزف السعودي” ارتفاعات السوق اليوم بنحو 8% عند 23.80 ريال، مسجلا أعلى إغلاق في نحو عام ونصف العام.

وفي المقابل، تراجعت أسهم “الاتصالات السعودية” و”بنك البلاد” و”مجموعة السريع” و”الأبحاث والتسويق” بنسب تراوح ما بين 1 و3%، كما تم تعليق التداول على سهمي “اللجين” و”ثمار”؛ لعدم تمكن الشركتين من إعلان نتائجهما المالية للربع الثاني 2019 خلال المدة التي حددتها “تداول”.

جدير بالذكر، أن السوق السعودي، سيكون في إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، غدًا الاثنين، على أن تستأنف التداولات يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019.

 

اقرأ أيضًا:

مؤشر الأسهم السعودية يُغلق مرتفعًا بتداول 8.5 مليار ريال

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

استرداد الرسوم الحكومية

«منشآت» تدعو رواد الأعمال بمجال التقنية إلى «هاكثون الرياض»

دعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، رواد ورائدات الأعمال لحضور «هاكثون الرياض»، الذي سينطلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.