مؤشر الأسهم السعودية

مؤشر الأسهم السعودية ينخفض عند 7764.09 نقطة

انخفض مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم الاثنين الموافق 21 من أكتوبر الجاري، خلال نهاية تعاملات اليوم، بنسبة 20.85 نقطة ليقفل عند مستوى 7764.09 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.4 مليار ريال.

ووصل عدد الأسهم المتداولة إلى أكثر من 100 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 90 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 79 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 95 شركات على تراجع.

من جهتها، أصبحت أسهم شركات عناية، وأمانة للتأمين، والأهلية، والدريس، وساب الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات ينساب، وأسمنت تبوك، والرياض، وصناعة الورق، والأبحاث والتسويق فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات.

وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض في مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، ما بين 9.95% و 3.56%. فيما كانت أسهم شركات الإنماء، وزين السعودية، وكيان السعودية، ودار الأركان، والراجحي هي الأكثر نشاطا بالكمية.

وكانت أسهم شركات الراجحي، والإنماء، وسابك، وزين السعودية، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة. كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 78.06 نقطة ليقفل عند مستوى 3742.43 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 6.1 ملايين ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 300 ألف سهم تقاسمتها 417 صفقة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم مجموعة من الدورات التدريبية النسائية

مبادرات مسك الخيرية تنظم ورشة عمل لتطوير المهارات القيادية لطلاب الأردن

الرياض تستضيف المنتدى الدولي للأمن السيبراني.. فبراير 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.