مؤسس “إزهلها” يوضح لـ”رواد الأعمال” تفاصيل اتفاقية التعاون مع بنك التنمية

قال أحمد المحيسني؛ مؤسس تطبيق “إزهلها”، في تصريحات خاصة لموقع “رواد الأعمال“، إن بنك التنمية الاجتماعية يُمول الأفراد والمشاريع بطريقة القروض الميسرة أو ما يُسمى القرض الحسن “بدون فوائد”.

جا ذلك بعد توقيع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات التقنية التي تملك منصات توصيل ونقل تشاركي؛ وذلك لدعم وتمويل المواطنين الراغبين في العمل الحر عبر تقديم تمويلات ميسرة وسريعة تسهم في تمكينهم من مزاولة العمل عبر التطبيقات التالية: “إزهلها”، “ساعي”، “نقوة”، “ذا شفز”.

وأضاف “المحيسني” أن بنك التنمية الاجتماعية طلب من “إزهلها” توقيع اتفاقية تعاون لاختيار فزاعين من خلال معرفتنا بالفزاعين، ومدى التزامهم للموافقة على تمويلهم لشراء سيارة، ويستطيع الفزاع من خلالها ممارسة عمل التوصيل، أو الصيانة بسيارة يمتلكها مع التزامه بسداد “الأقساط” للبنك.

وأوضح مؤسس “إزهلها” أن هدف الاتفاقية يتمثل في دور “إزهلها” لترشيح الفزاع المناسب للاستفادة من التمويل، وبعد الترشيح؛ يتم منحه تمويلًا وقرضًا حسنًا بدون فوائد.

جدير بالذكر، أن بنك التنمية الاجتماعي يعتبر بوابة التمويل الأكبر والأوسع نفاذًا للأفراد والمنشآت الناشئة والصغيرة، عبر عدد من المنتجات والخدمات التي يقدمها واستفاد منها أكثر من 3 ملايين مواطن ومواطنة منذ تأسيسه في عام 1391 هـ؛ حيث تجاوز حجم الدعم والتمويل107 مليارات ريال.

اقرأ أيضًا:

أحمد المحيسني مؤسس “إزهلها”: خدمنا 8 ملايين عميل في 4 سنوات.. ولدينا 182 ألف فزاع

كيف يدعم بنك التنمية الاجتماعية ممارسة العمل الحر؟

3 نقاط للحصول على تمويل مشروعك

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

مزايا الاستثمار الملائكي

مزايا الاستثمار الملائكي لرواد الأعمال

لعل أبرز مزايا الاستثمار الملائكي هو أنه حل وسط، فهو يقع في المنتصف من حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.