مبادرة مستقبل الاستثمار

إطلاق النسخة الأولى من جائزة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار للإنسانية

انطلقت أعمال اليوم الثاني من الدورة الخامسة من “مبادرة مستقبل الاستثمار”، يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر، في الرياض، والتي تنعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر تحت شعار “الاستثمار في الإنسانية”.

منحت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، النسخة الأولى من جائزة الإنسانية لكل من دامي غراسا ماشيل؛ الناشطة الدولية المدافعة عن حقوق المرأة والطفل، ولصاحبة الأنشطة الإنسانية غلوريا غاينور.

وألقت الناشطة ماشيل خطابًا افتتاحيًا وعقدت لقاءً مفتوحًا على الهواء مع صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان؛ سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية حول أهمية الاستثمار في الإنسانية.

ودامي غراسا ماشيل هي السيدة الأولى السابقة لموزامبيق وجنوب أفريقيا؛ ورئيسة صندوق غارسا ماشيل، وناشطة في المجال الإنساني ومدافعة عن حقوق المرأة والطفل على المستوى الدولي.

وتعكس جائزة المؤسسة للإنسانية جدول أعمال المؤسسة التي ترفع شعار ترك أثر إيجابي على الإنسانية وكيفية الوصول إلى مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة لصالح الإنسانية.

وقال ريتشارد أتياس؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، إن الجائزة هي نوع من التقدير للأفراد البارزين الذين تركوا أثراً إيجابياً على الإنسانية ونريد الاحتفاء بإنجازات هؤلاء الأشخاص وجهودهم التي بذلوها طوال حياتهم في العديد من المجالات مثل الدفاع عن حقوق المرأة والطفل، والتعليم، والتنمية، إضافة إلى الفن والثقافة.

جدير بالذكر، أن المبادرة تأتي هذا العام تزامنًا مع إطلاق الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد السعودي، مؤخرًا، الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، التي تعد أحد الممكنات الرئيسية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار هي مؤسسة عالمية تساعد في تحويل الأفكار إلى إجراءات عملية تساعد في رعاية ألمع العقول وتحويل الأفكار الجادة إلى حلول واقعية في خمسة مجالات أساسية هي: الذكاء الاصطناعي، وعلوم الروبوت، والتعليم، والرعاية الصحية، والاستدامة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.