مبادرة مستقبل الاستثمار

بنك أوف نيويورك ميلون يعلن عن تعاونه مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

أعلن بنك أوف نيويورك ميلون عن انضمامه إلى مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار لدعم رؤية مشتركة لتحقيق النمو في المنطقة من خلال العمل معًا لإيجاد تقنيات المستقبل وتبادل المعارف.

سيعمل بنك أوف نيويورك ميلون ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار العالمية معًا من أجل تحويل الأفكار إلى حلول واقعية قائمة على المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، إلى جانب التركيز على الاستدامة، والتعليم، والذكاء الاصطناعي، والروبوتات. يذكر أن مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار هي عبارة عن منتدى بارز للشركات الرائدة حول العالم ومن شأن هذا التعاون تأكيد التزام بنك أوف نيويورك ميلون المستمر تجاه المملكة العربية السعودية و المنطقة.

تعاون بنك أوف نيويورك ميلون ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

وقال أكاش شاه؛ الرئيس التنفيذي للنمو في بنك أوف نيويورك ميلون: “يسرنا أن نتعاون مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار لنعمل سوياً على تسخير مواردنا وحضورنا وتأثيرنا العالمي واسع النطاق للمساعدة في تشكيل المستقبل. على مدى أكثر من 230 عامًا، لعب بنك أوف نيويورك ميلون دورًا محوريًا لتعزيز وابتكار البنية التحتية المالية التي تستند إليها أهم وأكبر البنوك وشركات إدارة الأصول في العالم. ويرتكز نهجنا إلى حد كبير على تعزيز الخطط المالية ومستهدفات النمو في المملكة العربية السعودية ضمن رحلة تحولها والمساهمة بشكل هادف في تحقيق الرؤية المستدامة التي نتشاركها معًا”.

من جانبه، قال ريتشارد أتياس؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار: “نحن متحمسون للترحيب ببنك أوف نيويورك ميلون، المؤسسة العالمية الرائدة، التي تدعم رؤيتنا المشتركة للمساهمة في تشكيل مستقبل أفضل للجميع قائم على المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، وذلك من خلال إيجاد الحلول التكنولوجية وتبادل المعرفة والتعاون من أجل ضمان حلول عملية ومستدامة. من ناحية أخرى، تعكس هذه الاتفاقية التزام مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار بتمكين ودعم ألمع العقول في العالم وتحفيزها على المشاركة في بناء مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للبشرية جمعاء”.

ويمتلك بنك أوف نيويورك ميلون 45 تريليون دولار من الأصول إما تحت وصايته أو إدارته، ويعمل مع مجموعة واسعة من صناديق الثروة السيادية والمؤسسات المالية والحكومات والعملاء الآخرين في جميع أنحاء المنطقة، ويُقدم خدمات الأصول والخدمات المساعدة وخدمات الأمانة والخزينة. وقد وقّع بنك أوف نيويورك ميلون اتفاقية مع شركة الأهلي المالية، أكبر أمين حفظ في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات الأوراق المالية العالمية لمالكي الأصول من المؤسسات وكبار الأصول في المملكة.

وفي الشرق الأوسط، يمتلك بنك أوف نيويورك ميلون مكاتب في الرياض، المملكة العربية السعودية، ومركز دبي المالي العالمي، وسوق أبوظبي العالمي والقاهرة وإسطنبول.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.