ساما

مؤسسة النقد تتيح الاستفادة من المبالغ المستثناة من الحجز على الحسابات

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما»، عن إتاحة استخدام المزيد من القنوات البنكية؛ وذلك للاستفادة من المبالغ المستثناة من الحجز على العملاء الصادر ضدهم قرارات قضائية بالحجز على حساباتهم البنكية.

جاءت هذه الخطوة تنفيذًا للتعليمات، علمًا بأن “ساما” أعلنت عن إنهاء البنوك والمصارف العاملة في المملكة جميع الترتيبات اللازمة لتمكين العملاء المذكورين من استخدام مختلف القنوات لغرض الاستفادة من المبالغ المستثناة من الحجز على الحسابات، مثل: نقاط البيع، والخدمات البنكية الإلكترونية، والمشتريات الإلكترونية.

وكانت مؤسسة النقد العربي السعودي قد وفرت إمكانية معرفة المبادرات المالية والاقتصادية للجهات الحكومية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك لكل الأفراد والمنشآت والمستثمرين في القطاع الخاص في المملكة، عبر الرابط التالي من هنــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

بدء التشغيل الأولي لمشروع تطوير طريق ينبع السريع

متخصصون: “الذكاء الاصطناعي” يضيف أكثر من 135 مليار دولار للاقتصاد

“ديوانية عيادات الأعمال”: التقليد أكبر مسببات تعثر المشاريع الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح أهداف حملة «وطن يبتكر»

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، ابتداءً من الواحدة ظهر يوم الأربعاء 21 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.