التدريب التقني والمهني

مؤسسة التدريب التقني والمهني تحصد 3 جوائز دولية

اقتنصت مؤسسة التدريب التقني والمهني 3 جوائز دولية من قِبل أكاديمية سيسكو العالمية للشبكات، وذلك في السنة الرابعة لها على التوالي. 

وحصلت مؤسسة التدريب التقني والمهني على الجوائز كأفضل جهة للدعم وأكبر نسبة تدريب على مستوى الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وأوروبا، وأفضل أكاديمية استخدمت دورات التأهيل لسوق العمل.

يُعتبر هذا التكريم تأكيدًا للمكانة التي وصلت لها المؤسسة، على المستويين الإقليمي والعالمي في مجال التدريب، واستمرارًا للإنجازات التي تحققها في مختلف المجالات.

وحصلت المؤسسة على جائزة (Premier + Academy Support Centre (ASC مع درع الجائزة كأفضل جهة للدعم على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، وضمن أفضل الجهات الداعمة للأكاديميات والمدربين والمتدربين، وأكبر نسبة نمو في عدد المتدربين الفاعلين بالأكاديمية بدعم تجاوز عشرين ألف متدرب ومتدربة، إضافة إلى تفعيل خدمات الأكاديمية والاستفادة من مصادر وبرامجها لعام 2019م.

واقتنصت كذلك جائزة  Premier + Instructor Training Centre ITC مع درع الجائزة كأفضل وأكبر نسبة تدريب للمدربين على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وحصدت المؤسسة هذه الجائزة بعد تأهيل مدربي ومدربات المؤسسة لتطوير قدراتهم التدريبية؛ بما يسهم في رفع كفاءة التدريب وذلك لعام 2019م.

ونالت المؤسسة، أيضًا، جائزة  IT Career Ready Champion – ASC كأفضل أكاديمية استخدمت دورات التأهيل لسوق العمل.

وحصدت المؤسسة هذه الجائزة بعد تشجيع المدربين والمتدربين على الاستفادة من الدورات المتاحة للتأهيل لسوق العمل، والتي تتيح لهم الارتباط بالمستجدات التقنية والفنية لسوق العمل، وذلك لعام 2019م.

اقرأ أيضًا:

ليوم.. تمديد مزاد إغلاق أرامكو السعودية تمهيدًا لانضمامها إلى مؤشر MSCI

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.