مؤتمر علوم الحاسب والمعلومات يختتم فعالياته بجامعة الجوف

اختتم المؤتمر الدولي لعلوم الحاسب والمعلومات، الذي نظمّت جامعة الجوف فعالياته، على مدى يومين؛ وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة، تحت رعاية الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف.

وكان المؤتمر قد انطلق أمس الأربعاء الموافق 3 إبريل، بكلية علوم الحاسب والمعلومات في الجامعة؛ لمناقشة 127 ورقة عمل علمية، يقدّمها باحثون مختصون من عدة دول مشاركة.

من جهته، أوضح الدكتور مدالله بن مكمي الرويلي؛ عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الجوف، ورئيس المؤتمر أن المؤتمر سوف يحظى باستضافة نخبة من العلماء المميزين في تخصص علوم الحاسب والمعلومات.

كما ثمّن الرويلي لرعاية أمير منطقة الجوف للمؤتمر، كما حرص على تقديم شكره وتقديره للأستاذ الدكتور إسماعيل البشري؛ مدير الجامعة لدعمه، ومتابعته سير العمل، وحرصه على نجاحه.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في المملكة

أسعار الذهب في المملكة اليوم الخميس 20 – 6 – 2019

يعرض موقع “رواد الأعمال” قائمة أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية؛ وذلك اليوم الخميس الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.