مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة يناقش توسيع حلول التمويل

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالرياض؛ تحت رعاية وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، وبتنظيم برنامج كفالة.

وبدأت فعاليات اليوم الثاني والأخير من مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بجلسة نقاشية عن توسيع حلول التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة من قبل شركات التمويل.

تجدر الإشارة إلى أنه يشارك في جلسات مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة النقاشية عدد كبير من الخبراء وصناع القرار في هذا القطاع حول العالم، كما يشارك عدد كبير من البنوك في المملكة.

ويستهدف مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، التعريف بالبيئة المالية لهذا القطاع، بالإضافة إلى تعريف الحضور، والمشاركين في المؤتمر، بأحدث الأساليـب المتبعة عالميـًا لتمويل المنشـآت الصغيــرة والمتـوسـطـة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.