مؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب

انطلاق أعمال مؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب

تبدأ أعمال المؤتمر الدولي الأول للتكنولوجيا في علم الأعصاب عبر الاتصال المرئي، خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر، حتى 7 من الشهر ذاته، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير.

ويجمع مؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب، نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين الرائدين في هذا المجال؛ للحديث عن التطورات العلمية، وتعزيز المعرفة العلمية حول ذلك العلم من خلال إقامة ورش العمل المتنوعة والنشاطات العلمية والتقنية، وتحفيز التعاون العلمي بين المتخصصين، على أن يشهد مشاركة عدد من الباحثين والمتخصصين من أطباء وأخصائيين واستشاريين، إضافة إلى المتخصصين في الذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية، وخبراء الصناعة وأخصائيي التغذية وطلاب الأعصاب والعلاج الطبيعي.

من جهته، ثمّن الدكتور فهد القريشه؛ رئيس المؤتمر استشاري المخ والأعصاب، رعاية سمو أمير منطقة عسير لمؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب.

وأوضح القريشه أن المؤتمر يسعى إلى التعريف بعلم الأعصاب والنقلة النوعية التي شهدتها التكنولوجيا في علم الأعصاب والطب بالمملكة، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام لجميع الخدمات الصحية والعلاجية على مستوى المناطق، إلى جانب السعي إلى تذليل جميع الصعوبات التي تواجه الأطباء في معالجة المرضى، والعمل على تفعيل استخدام الذكاء الاصطناعي في علاج المرضى والاستفادة من التقنيات الحديثة في التشخيص والمعالجة.

جدير بالذكر، أنه يمكن التسجيل في مؤتمر التكنولوجيا في علم الأعصاب، عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

بنك التنمية الاجتماعية يوضح أهم الإضافات الخاصة بتطبيقه الإلكتروني

“هدف” يرفع سقف الدعم للمستفيدات من برنامج “وصول”

“الري” تحصل على الأيزو 9001:2015 في المشاريع والشؤون الهندسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.