“لوجستية الشرقية” تشيد بنجاح موسم الحج

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بدور القطاعات اللوجستية في نجاح موسم حج هذا العام 1439ه، الذي أكد على قدرة المملكة في تنظيم وادارة الحشود المليونية من خلال الخطط الميدانية والدعم اللوجستي التي ترافقت مع تدشين مبادرات جديدة ودعما من خلال استخدام أحدث التقنيات.

وأكد الاجتماع الثالث للجنة الذي عقد أمس الثلاثاء، برئاسة بندر بن رفيع الجابري؛ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، على أن القطاع اللوجستي كان حاضرًا بكل امكانياته لجميع الجهات الحكومية المشاركة في موسم الحج، وهذا يدل على أهمية هذا القطاع والمستقبل الاستثماري المتوقع خلال السنوات المقبلة، وحرص المملكة على دعم هذا القطاع وتبني مبادراته.

كما استعرض الاجتماع، التقرير المقدم من فرق العمل المنبثقة من اللجنة، بالإضافة إلى تواصل اللجنة مع الجهات ذات العلاقة بهدف عقد عدة ورش عمل ومحاضرات تخص القطاع اللوجستي .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.