لماذا يجب اختيار بي إم دبليو

لماذا يجب اختيار بي إم دبليو عند شراء سيارة جديدة؟

تُعد “BMW” من أكثر السيارات الفاخرة شهرة وشعبية في العالم، وما يميزها عن المنافسين الإيطاليين والبريطانيين هو التركيز على متعة السائق خلف عجلة القيادة، وفي هذا الصدد نطرح سؤالًا مهمًا: لماذا يجب اختيار بي إم دبليو عند شراء سيارة جديدة؟

أولئك الذين يقودون سياراتهم من وإلى العمل كل يوم يقضون وقتًا طويلًا خلف عجلة القيادة، وغالبًا ما تكون حركة المرور مشكلة كبيرة إذا كنت تعمل من السبت إلى الخميس؛ لذا ليس من المستغرب أن يبحث الكثيرون عن شراء سيارات فاخرة يُمكن أن تجعل رحلتهم أسهل بكثير.

سيارات “بي إم دبليو”

يميل أولئك الذين يستطيعون تحمل المزيد من التكاليف المالية إلى اختيار سيارات الصالون الفاخرة التي توفر الكثير من المساحة والراحة والرفاهية والتكنولوجيا، وتُعتبر شركة المحركات البافارية «BMW» واحدة من أهم العلامات التجارية للسيارات التي تحتوي على الصالونات الأنيقة والعالية الجودة، والتي تُعد المفضلة لدى رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.

إذًا إن كنت تُفكر في شراء سيارة جديدة توفر لك الراحة والرفاهية والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي تُسهل عليك الرحلات الشاقة والمسافات الطويلة يُمكنك متابعة ما يرصده موقع «رواد الأعمال» حول السؤال الذي طرحناه سلفًا: لماذا يجب اختيار “بي إم دبليو” عند شراء سيارة جديدة؟

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور.. فرصة لتنمية أعمالك

لماذا يجب اختيار بي إم دبليو؟

جمعنا النقاط التالية حول أهم الأسباب التي تجعلك تستثمر في سيارة BMW التي تعد اليوم واحدة من أكثر الاختصارات المعترف بها دوليًا في العالم إذا كنت تُقبل على شراء سيارة جديدة.

Bavarian Motor Works، المعروفة باسم BMW، هي شركة سيارات ذات تاريخ غني ومثير للاهتمام.

تأسست الشركة، التي برزت في إنتاج السيارات الفاخرة الألمانية الصنع، منذ ما يقارب قرنًا من الزمان، وتحملت على الرغم من العديد من الانتكاسات، بما في ذلك كفاح ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الثانية.

وفي العقود الأخيرة نمت BMW لتصبح رائدة السيارات المعترف بها عالميًا؛ حيث وسعت وجودها خارج الحدود الأوروبية، وأنشأت مصانع في دول مثل جنوب إفريقيا والهند والصين والولايات المتحدة.

1- طول العمر والمتانة

أحد الأشياء التي نسمعها كثيرًا من الناس هو مدى تكلفة صيانة سيارات BMW، في حين أن هذا قد يكون صحيحًا إلى حد ما إلا أن الحقيقة هي أنه إذا كنت تعتني بسيارتك جيدًا فعلى الأرجح لن تحتاج إلى صيانة باهظة الثمن، وبعبارة أخرى: لا تقود سيارتك كالمجانين! فأنت لا تضمن فقط سلامتك وسلامة الآخرين فحسب، لكنك تحافظ على السيارة بشكل فعال.

لماذا يجب اختيار بي إم دبليو

2- ميزات السلامة

تُعرف سيارات BMW عمومًا بأنها سيارة فاخرة، مع العديد من الميزات والإضافات المضافة، كما توجد ميزات أمان متعددة داخل السيارة نفسها تقلل من الشعور بالتأثير، ومع تقدم التكنولوجيا بشكل أكبر، فإن ميزات مثل: أدوات التحكم في التحذير من النقطة العمياء ستؤكد بشكل أكبر ميزات السلامة في سيارتك، وهذا من أهم الأسباب التي تُجبرك على اختيار سيارة “بي إم دبليو”.

اقرأ أيضًا: أفضل الكاميرات في 2021.. الدقة والتميز في الالتقاط

3- الأداء في جميع الفئات

ربما نتفق جميعًا على أن BMW هي سيارة عالية الأداء، سواء اخترت إمكانية الوصول من الفئة 3 إلى الفخامة للسلسلة 7؛ حيث تقترن المحركات المزودة بشاحن توربيني وناقل الحركة الديناميكي مع أنظمة تعليق مضبوطة بدقة لتوفير تجربة قيادة قوية؛ لذا يُمكننا القول إن سمعة BMW التي اكتسبتها على مدار السنوات الماضية تستحقها عن جدارة.

4- جودة التصميم الداخلي

بغض النظر عن الفئة والطراز الذي يناسبك من BMW، فهناك سمعة مضمنة للفخامة التي يتوقعها المرء في سيارة BMW، سواء كنت في المقدمة لتجربة وضع قيادة جيد الصنع، أو راكبًا يتطلع إلى شعور بالراحة الفخمة، يُمكنك أن تتوقع أن كل واحد من توقعاتك ستتحقق؛ حيث تفخر BMW بتصميم المقصورة الرئيسية، ويتم تحقيق ذلك من خلال الاختيار الدقيق للمواد ذات الذوق الرفيع، والاجتهاد في كل خطوة من خطوات تجميع المقصورة، والنتيجة هي تجربة لا مثيل لها تحققت نتيجة النية المدروسة والتنفيذ الذي لا هوادة فيه.

لماذا يجب اختيار بي إم دبليو

5- التقنيات المتاحة

تفخر BMW دائمًا بالابتكار الذي يمتد إلى ما هو أبعد من تقنيات السيارات، وينتقل إلى تكامل عدد لا يُحصى من وسائل الراحة، ومساعدة السائق وميزات السلامة التي تضع العائق أمام صانعي السيارات الآخرين؛ من شاشات العرض إلى التحكم التفاعلي في الصوت والإيماءات.

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن لامبورجيني.. الثور الغاضب

أفضل سيارات تسلا.. أداء متميز وتصميمات داخلية عالية التقنية

مواصفات شيلبي موستنج GT500 CR.. السيارة الرياضية المنتظرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

أفضل سيارة فارهة في العالم

أفضل سيارة فارهة في العالم.. فانتوم ملكة الفخامة

دائمًا ما تحرص أشهر العلامات التجارية الرائدة في صناعة السيارات على إضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.