المعرض السعودي للطباعة والتغليف

للمرة الأولى.. «مدن» تُنظم ديوانية للإعلام الصناعي

نظمت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، للمرة الأولى، ديوانية مدن للإعلام الصناعي، بحضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والمختصين والمهتمين بالشأن الصناعي في المملكة.

وانطلقت الديوانية بكلمة ترحيبية ألقاها المهندس خالد بن محمد السالم؛ مدير عام «مدن»، مُشيدًا بجهود الإعلام السعودي لنشر الوعي وتعريف أفراد المجتمع بجهود التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة خلال هذه الفترة.

وفي هذا السياق، أكد “السالم”؛ حرص «مدن» على التواصل مع جميع وسائل الإعلام المختلفة والاستماع إلى الآراء البناءة التي تعزز من مسيرتها نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وناقشت الديوانية التغيرات التي يشهدها الاقتصاد العالمي، ومدى انعكاسها على السوق السعودي، باعتبار المملكة عضوًا بارزًا في مجموعة العشرين للاقتصادات الكبرى.

واستعرضت الشراكات التي عقدتها «مدن» مع القطاع الخاص، بالإضافة إلى جذب وتوطين الاستثمارات ذات القيمة المضافة في المدن الصناعية،  و خدماتها التي تهدف لتعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال في الناتج المحلي الإجمالي.

يُشار إلى أن «مدن» تهتم بتطوير الأراضي الصناعية؛ حيث تُشرف على أكثر من 35 مدينة صناعية قائمة وتحت التطوير في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى أنها تشرف على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة، وبلغ إجمالي الأراضي الصناعية المطورة نحو 198.8 مليون م²حتى الآن، وتضم المدن الصناعية القائمة نحو 3506 مصانع منتجة.

اقرأ أيضًا: «مدن» تُنظم ملتقى السفراء والملاحق التجاريين بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.