للمرة الأولى.. الجوازات تطلق برنامجًا لتدريب العسكريات

أطلقت المديرية العامة للجوازات المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي التأهيلي للعسكريات المعينات حديثاً في القطاع وعددهن 290 معينة.

ومن المقرر أن ينفذ البرنامج الذي بدأ الاحد الماضي، في تسع مناطق هي: مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية وتبوك والجوف والحدود الشمالية والقصيم وعسير وتستمر أعمال هذه المرحلة لمدة إسبوعين تحت إشراف مركز تدريب الجوازات .

وأوضح اللواءسليمان بن عبدالعزبز اليحيى؛ مدير عام الجوازات، أن هذا البرنامج يُعقد للمرة الأولى على مستوى المملكة، و يتم من خلاله تعريف المتدربات بأعمال وإجراءات القطاع وطرق فحص المستندات والوثائق إضافة إلى التعرف على الثقافة العسكرية والأمنية ومهارات التعامل مع الجمهور والسلوك الوظيفي.

و أشار اللواء اليحيى؛ إلى أن البرنامج يمثل المرحلة الأولى من تأهيل العسكريات المعينات حديثاً في القطاع ، ويتطلب من المتدربة اجتياز كل مرحلة للانتقال للمرحلة التالية .

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.