وظائف وزارة الدفاع

للرجال والنساء.. تفاصيل وشروط وظائف وزارة الدفاع

يبدأ، الأحد المقبل، التقديم لـ وظائف وزارة الدفاع ممثلة بالقوات الجوية الملكية، للخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية، والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

وقالت وزارة الدفاع، عبر موقعها الرسمي، إنه على الراغبين في التقدم لـ وظائف وزارة الدفاع الدخول عبر منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وأضافت أن الوظائف المتاحة تبلغ 61 وظيفة شاغرة؛ منها 57 وظيفة للرجال، و4 وظائف للإناث، وللاطلاع على المزيد من تفاصيل الوظائف يرجى الدخول هنا. وعن موعد التقديم، أوضحت الوزارة أنه يبدأ الساعة الثامنة صباحًا يوم الأحد الموافق (1441/04/25هـ)، وينتهي الساعة الرابعة مساءً يوم الخميس الموافق (1441/04/29هـ)، وذلك عبر منظومة «جدارة».

وفيما يتعلق بآلية التقديم لوظائف وزارة الدفاع فجاءت وفقًا لما أعلنته الوزارة عبر موقعها الرسمي كالتالي:

  • الدخول على نظام التوظيف «جدارة» والتأكد من صحة البيانات.
  • في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض؛ ليتسنى دراسته من قِبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية.
  • في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم للإعلانات الوظيفية، مع العلم بأنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.
  • تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
  • يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

وأكدت الوزارة، أن البيانات التي يتم إضافتها من قِبل المتقدم لنظام جدارة تقع مسؤوليتها عليه، حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات، قياسًا بأصول مستنداتها، لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

ويُتوقع أن تعلن القوات الجوية أسماء المرشحين عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك فإنها تؤكد ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

لليوم الثالث.. سهم أرامكو يواصل أرباحه بزيادة 1%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.