لقاء رواد الضيافة

«لقاء رواد الضيافة» يناقش نموذج العمل المرن في مواجهة الأزمات

ينعقد لقاء رواد الضيافة عن بُعد، اليوم السبت؛ لمناقشة نموذج العمل المرن في مواجهة الأزمات عبر بث مباشر عن طريق”البريسكوب”.

وقال الحساب الرسمي لـ”رواد الضيافة” على “تويتر” إن اللقاء سينطلق في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

يحاضر في لقاء رواد الضيافة محمد حمدي؛ الخبير في مجال مجال تطوير الأعمال والموارد البشرية، وهو المؤسس والمدير التنفيذي لشركة  “G. WORLD للإدارة”، والممثل الإقليمي لشركة “فاستر كابيتال”، ويعمل مرشد أعمال في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ” منشآت”.

 

وتتضمن محاور اللقاء: شرح نموذج القيم المقترحة، إعادة كتابة نموذج العمل التجاري الخاص بالمشروع، وطرق استخدام التخطيط الاستراتيجي والتكتيكي والتنفيذي والطوارئ في المشروعات الريادية.

يأتي اللقاء في إطار مساهمات الملتقى في دعم ملاك المطاعم والمقاهي في ظل أزمة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، واستجابة لقرارات حكومة المملكة بتفعيل الأنشطة التدريبية والتثقيفية وغيرها عن بُعد.

 

تجدر الإشارة إلى أن “رواد الضيافة” عبارة عن ملتقى يضم مجموعة كبيرة من ملاك المطاعم والمقاهي ومقدمي خدمات الضيافة في المنطقة الغربية والمدينة المنورة، تم تأسيسه لتعزيز روح التعاون بين أعضاء الملتقى والتنسيق فيما بينهم والاستفادة من خبرات بعضهم البعض للوضول إلى آفاق كبرى من الرقي والتميز.

 

اقرأ أيضا:

مركز دعم المنشآت بالرياض ينظم ورش عمل عن بعد لإدارة الأزمات

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

«إمارة منطقة المدينة» تقرر منع الدخول والخروج من 6 أحياء.. تعرف عليها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجوازات

الجوازات توضح آلية تجديد إقامة المرافق

كشفت المديرية العامة للجوازات، عن آلية تجديد إقامة المرافق، وذلك بعد استفسار أحد المستفيدين قائلًا: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.