ملتقى لقاءات جدة

«لقاءات جدة» يأخذ الزوار في رحلة إلى مهن المستقبل

حرص ملتقى لقاءات جدة على تعريف زواره من الطلاب والطالبات على مهن المستقبل؛ لمساعدتهم في اختيار تخصصاتهم المستقبلية.

وكان الملتقى قد خصص جناحًا يمر من خلاله الزائر على شاشات إلكترونية، تستخدمها فيها تقنيات ذكية، تشرح للزائر أبرز تخصصات وظائف المستقبل، والفرص الوظيفية الواعدة في قطاعات الأعمال، وإرشادات حول الالتحاق بهذه التخصصات، في إطار تعريفهم على تخصصات الذكاء الاصطناعين والطباعة ثلاثية الأبعاد، وإنترنت الأشياء، وتحليل أمن المعلومات، والبيانات والامن السيبراني، والحوسبة السحابية، والتجارة الرقمية.

وشهد الجناح إقبالاً من الطلاب والطالبات، للتعرف على تلك المهن؛ حيث يأتي الجناح ضمن المسار المخصص لهم في الملتقى، ويقدّم المسار عددًا من الخدمات من بينها، الإرشاد المهني للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، لتوجيههم وتهيئتهم لسوق العمل.

الجدير بالذكر أن ملتقى لقاءات جدة 2019، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، انطلق يوم الاثنين، ومن المقرر أن يستمر على مدار 3 أيام.

اقرأ أيضًا:

“هدف”: تسجيل 23 ألف مواطن بملتقى «لقاءات جدة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.