مشروع مياسم بجدة

لخدمة منسوبيها.. وزارة المالية تُوقّع اتفاقية تعاون مع «برنامج سكني»

أعلنت وزارة المالية عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان، اليوم الخميس؛ لتقديم خدمات إسكانية لمنسوبي «المالية».

وشهد التوقيع من جانب وزارة المالية عبد الرحمن بن عبد الله السكران؛ مساعد وزير المالية للإسكان المؤسسي، ومن جانب الإسكان المهندس عبد الله بن عبد الرحمن بن سعيد؛ المشرف على الإسكان المؤسسي بوزارة الإسكان، وذلك في مقر الوزارة المالية بالرياض.

من جانبه، قال مساعد وزير المالية للخدمات المؤسسية إن هذه الاتفاقية تأتي بهدف تفعيل الشراكة بين القطاعات الحكومية؛ لتقديم خدمات مميزة لمنسوبيها وإيجاد بيئة عمل جاذبة.

وتنص الاتفاقية على تقديم عروض خاصة لمنسوبي الوزارة، تشمل توفير خصم خاص على هامش الربح لمن يزيد دخلهم الشهري على 14 ألف ريال، ولمن تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال، دعمًا كاملًا للأرباح من إجمالي مبلغ التمويل الذي يصل إلى 500 ألف ريال والإعفاء من الرسوم الإدارية عبر الجهات التمويلية التي تشارك بمعرض «سكني» داخل مقر الوزارة؛ للتعريف ببرامج ومنتجات القرض العقاري من خلال «سكني».

وسيتم تقديم خدمة المستشار العقاري في المعرض بموجب الاتفاقية؛ لتقديم أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وتطوير حلول سكنية تمويلية، إضافة إلى وجود موظفي الاستحقاق الفوري للتأكد من حالات التسجيل.

من جهته، أوضح «بن سعيد» أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار مهام مبادرة الإسكان المؤسسي التي استحدثتها وزارة الإسكان؛ للعناية بمنسوبي الجهات الحكومية الأخرى عبر برنامج سكني ومبادراته.

ولفت إلى أن انضمام وزارة المالية يأتي استكمالًا لاتفاقيات سابقة لوزارة الإسكان مع عدد من الوزارات الأخرى، وهي: العمل والتنمية الاجتماعية، الصحة، الخدمة المدنية، العدل، الاتصالات وتقنية المعلومات، منظومة وزارة التجارة والاستثمار، الشؤون البلدية والقروية، التعليم، مستشفى الملك فيصل التخصصي، مستشفى الملك خالد للعيون، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. انطلاق معرض رواد المستقبل في مكة المكرمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.