لجنة المقاولات ترفع مستوى وعي منسوبيها بالمحاضرات التوعوية

تستعد لجنة المقاولات بغرفة الشرقية لتنظيم عدد من المحاضرات التوعوية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لمنتسبي القطاع، ونشر المعرفة اللازمة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الإثنين بمقر الغرفة الرئيس، الذي ترأسه حمد بن حمود الحماد؛ رئيس لجنة المقاولات بغرفة الشرقية.

وأكد الحماد على أهمية لقاء المهندس أسامة بن حسن العفالق؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين برجال وسيدات الأعمال؛ الذي تعقده الغرفة ممثلة باللجنة يوم الخميس المقبل 13 سبتمبر الجاري.

وأضاف أن اللقاء يستعرض أبرز التحديات التي تواجه قطاع الأعمال، كما يطرح مرئيات القطاع، وتصوراتهم لتطوير آلية العمل فيه، ويستعرض، أيضًا، أهم المبادرات التي تشكل قيمة مضافة لقطاع المقاولات في المنطقة.

وأشار رئيس لجنة المقاولات بغرفة إلى أن اللجنة ماضية في طرح الأفكار التي تسهم في تطوير القطاع من خلال استضافة المسؤولين والمختصين، وعقد ورش العمل واللقاءات الهادفة، التي تساعد منتسبي القطاع في مناقشة جميع ما يمكنهم من تسجيل النجاحات والتقدم في هذا القطاع الحيوي.

كتب: عبد الله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.