غرفة الشرقية

لجنة الضيافة والترفيه بغرفة الشرقية تبحث تبعات أزمة كورونا

نظمت لجنة الضيافة والترفيه في غرفة الشرقية ، يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس، اجتماعًا برئاسة حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة.

حددت اللجنة خلال الاجتماع، أسماء مرشحيها في كل من اللجنة الوطنية للإقامة والطعام واللجنة الوطنية للترفيه والتسلية ضمن اللجان الوطنية بمجلس الغرف السعودي.

وأكد البو علي، على أهمية اللجان الوطنية ودورها في تنمية وتطوير القطاع الذي تُمثله، وتقديم الحلول للعقبات والمعوقات العامة التي تعترضه، فضلًا عن اقتراح الوسائل المناسبة للتغلب التحديات بما يُحقق مصلحة القطاع وينسجم مع المصلحة العامة.

وأوضح أن اللجنة تدعم كل ما يرتقي بالقطاع، وأنها مستمرة في عقد اجتماعاتها لبحث سُبل معالجة التحديات التي يواجهها القطاع، والعمل على تقديم المقترحات والصياغات الجديدة والمبتكرة لجميع منسوبي القطاع في المنطقة الشرقية؛ للخروج بحلول جيدة تُمكن القطاع من تخطي الأزمة.

واستعرضت اللجنة، الأنشطة والبرامج التي ستعقدها اللجنة عن بُعد خلال الفترة القادمة، وتطرقت إلى تبعات الأزمة التي فرضتها جائحة كورونا على القطاع وسُبل التغلب عليها.

اقرأ أيضًا:

“الموارد البشرية” توضح خطوات نحديث الضمان الاجتماعي

هيئة تنظيم الكهرباء تكشف شروط 10 وظائف شاغرة

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض دور المملكة في العمل الإنساني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.