لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تستعرض خطة عملها لعام 2020

عقدت لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية، اجتماعها  السابع للعام الجاري، لبحث أخر المستجدات والتطورات والمحاور  والأنشطة والفعاليات التي بصدد إنجازها في الفترة القادمة وكذلك خطة عملها في عام 2020م.

واستعرضت اللجنة المعوقات والتحديات التي تواجه قطاع التعليم الأجنبي، وسبل التغلب عليها.

 ودعت اللجنة العاملين بالقطاع إلى ورشة عمل (التعريف بمركز  خدمات الاستثمار التعليمي)، والتي تنظمها الغرفة بالتعاون مع شركة تطوير المباني تحت إشراف وزارة التعليم والتي من المُقرر انعقادها  نهاية شهر سبتمبر، داعية مستثمري قطاع التعليم الأهلي والأجنبي إلى الحضور والمشاركة في هذه الورشة.

كما تطرقت اللجنة، إلى بحث أخر المستجدات والاستعدادات المتعلقة باللقاء الموسع لقطاع التعليم، والذي سوف يُعقد خلال شهر أكتوبر من العام الجاري.

واختتمت اللجنة اجتماعها، بتأكيدها على أهمية تكثيف الجهود لخدمة قطاع التدريب والتعليم ورواده في المنطقة الشرقية، والعمل على تعزيز سُبل التعاون بين مستثمري القطاع والقطاعات الحكومية المعنية من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه القطاع.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.