لجنة البيئة والغذاء بغرفة الشرقية تستعرض خطة عمل 2019

استعرضت لجنة البيئة والغذاء بغرفة الشرقية، قائمة الأنشطة والفعاليات التي تعتزم تنفيذها خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري 2018 وخطة عمل جديدة للعام القادم 2019، وذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة طلال الرشيد، أول أمس بمقر الغرفة الرئيس.

وحددت اللجنة، عددا من الفعاليات والأنشطة التي سوف تنفذها اللجنة الفترة المقبلة مع مسؤولين في الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ووزارة البيئة والمياه والزراعة بهدف لقاء المستثمرين والمهتمين، بالاضافة إلى عقد لقاء مع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الشرقية للتعريف بأهداف الصندوق والخدمات التي يقدمها.

وتعتزم اللجنة، تنفيذ عدد من ورش العمل خلال العام المقبل 2019 ، ومنها: ورشة عمل توعوية عن حماية البيئة، وأخرى تعريفية للاستثمار في الزراعة الهيدرونك، كما استعرضت اللجنة مشاركتها مع أمانة المنطقة الشرقية والجهات ذات العلاقة بمبادرة “نزرعها لننعم بها”.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“تطوير مصر” تطلق الجولة الرابعة من مسابقتها للابتكار

أطلقت شركة تطوير مصر-إحدى كبرى الشركات العقارية الرائدة- الجولة الرابعة من “مسابقة تطوير مصر للابتكار”؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.