لجنة الإفلاس

لجنة الإفلاس تنظم ندوة “إعادة التنظيم المالي”.. ديسمبر المقبل

أعلنت لجنة الإفلاس عن تنظيم ندوة “ممكنات إعادة التنظيم المالي، وإعادة الهيكلة في أنظمة الإفلاس”، بالعاصمة الرياض، يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر المقبل.

تهدف الندوة التي تنظمها لجنة الإفلاس إلى استعراض عدد من التطبيقات الدولية في إجراءات إعادة التنظيم المالي وإعادة الهيكلة للشركات، ومناقشة التحديات التي تواجه إدارة هذه الإجراءات وسبل تعزيز مقومات نجاحها وإكساب المعارف والمهارات والسلوكيات الأساسية التي تمكن الأمين والمهني والدائن والمدين من إدارة إجراءات إعادة التنظيم المالي وإعادة الهيكلة بكفاءة واحترافية من خلال حالات عملية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والخليج العربي.

وتستهدف الندوة كلاً من مجتمع الأعمال، أمناء الإفلاس، الخبراء، إضافة إلى المحامين، والمحاسبين، علمًا بأنها ستسلط الضوء على أفضل الممارسات في إدارة إجراءات إعادة التنظيم المالي، وإعادة الهيكلة للشركات في جميع مراحلها؛ سعيًا للإلمام بسمات إجراءات إعادة التنظيم المالي وإعادة الهيكلة للشركات وأهدافها والعلاقة بينها وبين دور الأمين.

وجاءت رسوم الندوة مجانية بالنسبة لأمناء الإفلاس، بينما يجب على حاضري البرامج التأهيلية المقدمة من اللجنة أن يدفعوا 200 ريال، بينما يقدّم المهنيون 750 ريالاً، و200 ريال بالنسبة للطلاب.

يمنح المشارك شهادة حضور، كما يوجد ترجمة فورّية من وإلى اللغة العربية والإنجليزية، ومن المقرر أن يعلن عن برنامج الندوة في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أنه بعد إتمام عملية التسجيل، سيرسل على البريد الإلكتروني المسجل رابطًا لسداد رسوم الندوة؛ وذلك خلال 14 يوم، من عملية انتهاء التسجيل.

اقرأ أيضًا:

توقيع اتفاق بين المملكة والبحرين ضمن مبادرة مستقبل الاستثمار 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.