مجموعة العشرين

لجنة استدامة الطاقة بمجموعة العشرين تناقش تفعيل تقنيات التعامل مع الانبعاثات

بحثت لجنة مجموعة عمل استدامة الطاقة بمجموعة العشرين، مؤخرًا، تفعيل الاقتصاد الدائري للكربون من خلال الابتكار والتقنيات الكفيلة بالتعامل مع الانبعاثات، وتجسيد فرص التعاون الدولي المحتملة عبر التعريف بالإمكانات المتاحة.

وكانت مجموعة عمل التجارة والاستثمار بمجموعة العشرين قد تناولت مسبقًا، مسائل استراتيجية فيها لوضع أطر بشأن مناقشة مستقبل منظمة التجارة العالمية؛ حيث أسهمت في تسهيل السبل لتحديد أساس مشترك ومبادئ للسياسات التجارية يستند عليها عند عقد مناقشات إصلاحات منظمة التجارة العالمية بجنيف وتوفر الدعم السياسي لذلك وفق بيان صحفى.

وناقشت مجموعة العشرين مستجدات التجارة والاستثمار؛ وذلك بسبب الضرر الذي خلفته جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” على سلاسل الإمداد العالمية.

جدير بالذكر، أن مجموعة عمل التجارة والاستثمار ستجتمع مرة أخرى في أكتوبر المقبل، قبل اجتماع وزراء التجارة والاستثمار؛ حيث تواصل العمل على إجراءات مجموعة العشرين ومبادرة الرياض.

اقرأ أيضًا:

عبر غرفة الشرقية.. “هدف” يستعرض برامجه للاستعداد الوظيفي

“الزكاة والدخل”: جميع الخدمات والسلع تدخل ضمن الإطار الضريبي المعدل

الأكاديمية العربية للعلوم تُمدد فترة التقديم لرالي ريادة الأعمال حتى 7 يوليو

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تعتمد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد

حرصت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم على اعتماد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد كنظام محوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.