لايكي

“لايكي” تقدم 5 حيل عملية مفيدة خاصة بموسم صيف 2021

لاتزال “لايكي” (Likee)، المنصة العالمية الرائدة المتخصصة في إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة بمقرها الرئيسي في سنغافورة، تحقق نموًا متسارعًا لتصبح اليوم إحدى أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة، لا سيما من خلال إقبال المستخدمين على نشر مشاركات متنوعة بدءًا من وصفات الطعام والتحديات المشوّقة وصولًا إلى الحيل العملية لحياة يومية أسهل وغيرها، وذلك باستخدام تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة.

وقال المتحدث باسم “لايكي”، “إلى جانب ما تقدمه “لايكي” من تسلية وترفيه بلاحدود، فقد أصبحت اليوم وسيلة رئيسية فعالة في الترويج للعديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تعرض نصائح حول طرق عمل أشياء معينة أو تقدم حيلاً عملية لحياة يومية أسهل وغير ذلك”.

وأضاف المتحدث باسم “لايكي” بالقول، “إن نظرة صانعي المحتوى إلى هذا التطبيق لا تقتصر على مجرد كونه وسيلة تواصل وحسب، بل منصة مواتية للتعلم. وبإمكان المستخدمين تصفح المعلومات والملاحظات المتدفقة إلى قناتهم وتعلم أشياء جديدة وفعالة كل يوم، خصوصًا مع انطلاقة المواسم الجديدة، وتحديدًا فصل الصيف”.

وبالنظر إلى الإقبال الهائل الذي يزيد عن 141 مليون مشاهدة على مواضيع تدور حول الحيل العملية المفيدة الخاصة بالصيف، فمن الواضح أن العديد من مستخدمي “لايكي” يتطلعون بالفعل إلى التعلم ومشاركة بعض الحيل العملية الجديدة لجعل نمط حياتهم الصيفي أكثر سهولة ومتعة.

لذلك نورد لكم فيما يلي عددًا من أحدث الحيل العملية المفيدة:

1- وسيلة لتقديم العصائر المرطبة

هل ترغب بتناول مشروب مرطب يطفئ حر الصيف؟ يعرض لك مستخدم “لايكي” powervisionhacks كيفية تحويل البطيخ إلى وسيلة فعالة لتقديم عصير فواكه منعش. كل ما تحتاج إليه هو سكين وسيخ شواء مستدير وصنبور وهذا كل شيء. في البداية، قم بتفريغ البطيخة من محتوياتها، ومن ثم اقطع الجزء العلوي منها. بعد ذلك اعمل ثقبًا في في أسفل البطيخة لتثبيت الصنبور البلاستيكي، وبذلك سيكون لديك وسيلة رائعة على شكل بطيخة لتقديم المشروبات المنعشة خلال ايام الصيف الحارة.

2- صنع الآيس كريم من دون فوضى

هل تحب الآيس كريم ولكنك تكره الفوضى؟ جرب هذه الحيلة العملية البسيطة المقدمة لك من أحد مستخدمي “لايكي” (shrtcts ) والتي ربما ستغير حياتك في غضون 30 ثانية فقط. والآن، كل ما تحتاج إليه هو مقص وقالب ورقي لحمل الكب كيك. نعم، الأمر أبسط مما تتصور! ابدأ بطي حامل الكعك لعمل ثقب في المنتصف، ثم أدخل عصا الآيس كريم وستحصل على آيس كريم منعش من دون أن تجعله يلتصق بأصابعك.

لايكي

3- قناع الوجه بخلاصة صبار الألوفيرا

عندما تعيشين في منطقة الخليج العربي، سرعان ما تكتشفين بأن هذه الحيل العملية هي أشبه بالطقوس التي لاغنى عنها. وفي هذا الإطار، تقدم لك إحدى مستخدمات “لايكي (aliyanshah2002) بعض النصائح المفيدة بهذا الخصوص. وبالطبع، إن المصادر التي تحتاجينها متوفرة في متناولك في المنزل. في البداية ستحتاجين إلى وعاء وزيت زيتون ونبات الصبار ومنديل. ضعي كمية مناسبة من الصبار في الوعاء واخلطيها مع زيت الزيتون. ثم ضعي المنديل معها وبرديها في الثلاجة لمدة 15 دقيقة. أخرجي المنديل وضعيه على وجهك لتحظين بقناع وجه من صنع يدك للعناية ببشرتك.

4. حماية فروة الرأس من أشعة الشمس الحارقة

الكثيرون منا يدركون أهمية عدم مغادرة المنزل من دون وضع كريم واقي من الشمس على الوجه، ولكن الأمر الذي لا يخطر على بالنا على الإطلاق هو حماية فروة رأسنا. إن (Jitendraraj1058) ، وهي إحدى المستخدمات على “لايكي” موجودة هنا لتذكيرنا بأهمية القيام بذلك عن طريق تعلم إحدى الحيل العملية المفيدة.

تتضمن التركيبة السحرية الصغيرة بودرة الأطفال وبخاخ واقي من الشمس. ضعي الخليط في زجاجة، واستخدميه على المناطق المكشوفة من فروة رأسك. وبهذا اصبحت تركيبة حماية فروة رأسك جاهزة في متناولك بسرعة وسهولة.

5- التخطيط لنزهة غداء.. اختر الإسفنج كحل بديل

نقدم لك طريقة فعالة لحزم طعام الغداء في حقيبتك من دون إحداث أي فوضى ناشئة عن المياه المتسربة بسبب ذوبان الجليد. لم يكن الأمر بمثل هذه السهولة، لدرجة أننا نتساءل لماذا لم يكن متوفراً من قبل. والآن إليك الطريقة، قم بتجميد اسفنجة غسيل الأطباق في كيس مضغوط مزود بقفل، وأفضل ما في الأمر، أنه عندما يذوب الماء سرعان ما يمتصه الاسفنج، مما يبقي طعامك المخزن في حقيبتك طازجًا ومتماسكًا.

اقرأ أيضًا:

استغلال مواقع التواصل في التوظيف.. نتائج فعالة

كيف تغير استراتيجية محتوى علامتك التجارية خلال أزمة كورونا؟

التسويق عبر كلوب هاوس.. الوسيلة الأقوى في 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسوأ تطبيقات يجب الحذر منها

أسوأ تطبيقات يجب الحذر منها.. برامج إلكترونية تنتهك الخصوصية

لا نبالغ إذا قلنا إنه لا أحد يعرفك أكثر من هاتفك الذكي، حتى أفضل أصدقائك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.