لاكتشاف رواد الأعمال.. شل تشارك في برنامج”مصر تبدأ”

قامت شركة شل مصر بالمشاركة في المنتدى السنوي الثاني “مصر تبدأ”، الممول من حكومة المملكة المتحدة بدعم من مؤسسة التمويل الدولية.

ويعمل المنتدى على إلهام الآلاف من رواد الأعمال والشركات الناشئة ذات التأثير المجتمعي ودعم أفكارهم من خلال توفير خدمات تدريب وتوجيه تعليمي وإرشاد ودعم فني وتجاري على مدار 4 أشهر.

وقال معتز درويش ؛ نائب رئيس مجلس إدارة شركات شل في مصر إن مشاركة الشركة في منتدى “مصر تبدأ” تأتي في إطار استراتيجية شركة شل مصر التي تؤمن بدعم الشباب المصري وإظهار قدراته التي تؤهله لقيادة المستقبل كأحد أهم الشركاء في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.”

وأضاف، “إن شركة شل مصر تدرك أهمية تطوير وتنمية المجتمعات التي تعمل بها، لذلك قدمت العديد من برامج الاستثمار الاجتماعي الرائدة، وسنستمر في دعم الكوادر الشابة ذوي الاثر المجتمعي.

وقد فاز بالمركز الأول لهذا العام شركة بايرو Pyroالتي تعمل في مجال تحويل المخلفات الزراعية إلى فحم حيوي أقل تلويثا للبيئة، بجائزة قدرها مائة ألف جنية.

ويهدف برنامج “مصر تبدأ”  إلى دعم رواد الاعمال وتجهيزهم إلى الدخول في سوق العمل. كما يوفر المنتدى فرصة للالتقاء والتواصل مع أكثر من 1,000 مشارك من مختلف الصناعات والمستثمرين والمهنيين الرياديين والموجهين والشركات والكيانات الحكومية ووسائل الإعلام.

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج “مسك القدية” التدريبي يستقبل الدفعة الثانية

بدأ برنامج “مسك القدية” للتدريب التعاوني، في دورته الثانية، استقبال 16 متدربًا هذا الأسبوع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.