“لازوردي” تُطلق علامتها التجارية الجديدة “Miss L’” في السعودية ومصر

أطلقت شركة “لازوردي”، العلامة الأبرز في مجال صياغة الذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط، علامتها الفرعية الجديدة تحت اسم “Miss L’”، تمامًا كالمرأة التي تستهدفها، وذلك في فصلٍ جديدٍ يُضاف إلى مسيرة الشركة المتميّزة بالتجدّد والابتكار.

تثق “Miss L’” بأسلوبها وتودّ أن تظهر بأحلى إطلالة وتشعر بأفضل حالٍ من خلال استكمال أزيائها بمجوهراتٍ عالية الرفاهية وذات أسعارٍ تناسب ميزانيتها. وبإطلاقها علامتها الجديدة، تخوض “لازوردي” تجربةً هي الأولى من نوعها تدخل من خلالها قطاع إنتاج المجوهرات عالية الرفاهية ذات الأسعار المقبولة الذي يشهد نموًّا متسارعًا في أسواق اليوم.


وتضمّ “Miss L’” مجموعات منوّعة من التصاميم الأنيقة والرائجة، المشغولة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وفقاً لأعلى معايير صياغة المجوهرات، وهي ترافق المرأة التي ترتديها، فتعكس شخصيتها، وتتناسب مع مزاجها في كلّ الأوقات، كما تتيح لها التعبير عن أسلوبها وتمدّها بالطاقة الإيجابية؛ لذلك، فإنّ مجوهرات “Miss L’” هي الهدية المثالية للمرأة العصرية، العاشقة للموضة والتجدّد.

من جهته، قال سليم شدياق؛ الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”،”نسعى دائمًا لتقديم كلّ ما هو جديد وسبّاق ومتميّز في عالم المجوهرات. وتلبيةً لمتطلّبات عملائنا واحتياجاتهم المتغيّرة، أطلقنا علامتنا الجديدة “Miss L’” في الشرق الأوسط”.

وأضاف: ترافق “Miss L’” المرأة العصرية في وتيرة حياتها السريعة، وتقدّم لها خيارات من المجوهرات المواكبة للموضة؛ لتعبّر عن شخصيتها وأسلوبها بطريقةٍ مبتكرة لا تخلو من الإبداع”.

وعن الخطوات المستقبلية، علّق “شدياق” قائلًا: “تسعى مجموعة “لازوردي”، من خلال علامتنا الجديدة “Miss L’”، لمواكبة آخر متطلّبات السوق وصيحات موضة الذهب بما يعكس نظرتنا المتطوّرة لمفهوم المجوهرات، بحيث تكون متاحةً للمرأة العاشقة للتجدّد في أماكن التسوق ونقاط البيع المعهودة التي تقصدها لتلبي تطلّعاتها في مجال الموضة”.

وتابع: وبدخولها هذا المجال الجديد الذي يشهد ازدهارًا كبيرًا وسريعًا في العالم، تقوم “لازوردي” بخطوة تستكمل فيها أعمالها وتواصل تقدّمها، وتحقّق من خلالها زيادةً في أرباح الشركة وإيراداتها.


أمّا رؤية الشركة حيال “Miss L’” فهي جريئة وتعكس طموحات “لازوردي” في خوض مجالٍ غير مسبوق؛ حيث ستعمل على إنتاج وبيع المجوهرات عالية الرفاهية بأسعار مناسبة، معوّلةً في نشاطاتها الجديدة على اسمها العريق وعلامتها المتميّزة وخبرتها الممتدّة على مدى 40 عامًا في مجال صياغة الذهب والمجوهرات.

ومنذ بدء عرضها في متاجر “لازوردي” في المملكة العربية السعودية ومصر، لاقت مجوهرات “Miss L’” رواجًا واسعًا وحقّقت نسبة مشتريات مرتفعة بفضل تصاميمها الجذّابة وتشكيلتها المتنوّعة من السلاسل والأساور والأقراط والخواتم. 

وتُعد مجوهرات “Miss L’” أيضًا خيارًا مثاليًا للراغبين في تقديم هدايا متميّزة، فهي تنفرد بتصاميمها، وقيمتها من الذهب وجودة علامتها التجارية. وبفضل الإقبال الذي عرفته في متاجر “لازوردي”، جرى العمل على توسيع نطاق حضور العلامة التجارية، فبدأت تتوفّر في متاجر “Virgin” و”مزايا” في مصر، وفي “On Time” و”Trinkets”في السعودية، كما يمكن شراء مجوهرات “Miss L’” من محال “Pure Gold” في الإمارات العربية المتحدة. وحرصًا على تقديم تجربة تسوّق مُثلى للعملاء، تتوفّر مجوهرات “Miss L’” العصرية عبر منصّتي التسوّق الإلكتروني “Jumia”، و”The Giftery” في مصر، على أن يُفتتح لها مزيد من نقاط البيع والمنصّات الإلكترونية في المستقبل القريب؛ ما يقدّم حتمًا قيمة مضافة للعلامة الأم “لازوردي”.

اقرأ أيضًا:

«أرامكو» تُدشن أكاديمية لتعليم النساء قيادة السيارات في الشرقية

الرابط المختصر :

عن عبدالله القطان

شاهد أيضاً

المسجد النبوي

المملكة تعتمد خطة إعادة فتح المسجد النبوي

أعلنت وكالة المسجد النبوي الشريف عن الإجراءات الاحترازية التي سيتمّ تطبيقها، بدءًا من يوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.