فريق العمل

كيف يساعد فريق العمل المناسب في نجاح شركتي الناشئة؟

من بين الموارد المحدودة التي تمتلكها الشركة الناشئة يُعد فريق العمل أحد مكوناتها الرئيسية التي ستقود نجاح الأعمال. يحدد الموظفون الأوائل في شركة ناشئة نجاح الأعمال، وعدم توظيف الأشخاص المناسبين للمؤسسة يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية ويضر أيضًا بالشركة، بما في ذلك تآكل ثقافة الشركة ومعنويات الموظفين.

ويُعد وجود فريق العمل المناسب في مكانه أمرًا ضروريًا لنمو الأعمال التجارية؛ لذا يجب على الشركات الناشئة وضع استراتيجية توظيف وفهم احتياجات الموظفين.

تتحرك الشركات الناشئة بسرعة لتكون قادرة على الحفاظ على قدرتها التنافسية وتوسيع نطاقها، لكن يجب عليها اتباع نهج في التوظيف ولا تتعجل. يمكنك التحقق من المزيد حول كيفية توظيف المواهب لشركة ناشئة بميزانية محدودة، وأيضًا السمات التي يجب البحث عنها عند بناء فريقك.

للمشاركة في مبادرة “اسأل رواد”، يمكنك الاطلاع على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــا)، وإبداء استفسارك.

اقرأ أيضًا:

ما هي أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها رائد الأعمال؟

كيف اتعامل مع العميل الغاضب؟

كيف يمكنني التعامل مع المنافسين في السوق؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تطبيق للتوصيل

أفكر في إطلاق تطبيق للتوصيل.. ماذا يمكنه أن يوفر لي من مميزات؟

اشتهرت فكرة تطبيق للتوصيل خلال الأعوام الأخيرة، لكنها اكتسبت أهمية كبيرة أثناء فترة الحجر المنزلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.