Tokenomica

كيف تزيد منصة “Tokenomica” رأس مالك؟

تطلق المنصة العالمية “Tokenomica” لإصدار الأوراق المالية وتداولها، والتي تضيف دعم اليورو لجميع المستخدمين، منتجًا جديدًا يسمح للشركات الأوروبية الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بجذب الأموال من خلال التمويل الجماعي للأسهم الخاصة.

في الوقت الحالي، تقدم المنصة فرصة حصرية لإطلاق حملتك على المنصة مجانًا، بالإضافة إلى ذلك، ستنفق “Tokenomica” ما يصل إلى 5000 يورو على الترويج لحملة واحدة يختارها فريق المنصة.

مع هذا المنتج الجديد تقدم المنصة فرصة لزيادة رأس المال في أطر زمنية قصيرة دون تكاليف إصدار إضافية؛ لذلك إذا كنت تخطط لإطلاق حملتك فسوف يستغرق الأمر أسبوعين فقط لتجهيز الأوراق اللازمة للعرض.

وهناك ميزة أخرى مهمة للمنتج الجديد وهي القدرة على جذب الاستثمارات في كل من العملات الافتراضية والتشفير. بخلاف ذلك، لست مضطرًا إلى إدراج شركتك في منصة “Tokenomica”، فقط اجمع الأموال مباشرة على موقعك الإكتروني عبر أداة خاصة.

وحتى الآن استحوذت المنصة بالفعل على أكثر من 1500 مستثمر من جميع أنحاء العالم، واستضافت 5 حملات، وهي جاهزة للنمو معك بشكل أكبر.

أخيرًا، خلال الصيف المقبل ستطلق “Tokenomica” حلولًا جديدة لإدارة الأسهم سوف تساعدك في إدارة جدول السقف الخاص بك بسهولة، ورسم وإدارة خطة ملكية أسهم الموظفين، وكذلك إجراء تصويت المساهمين ونشر التقارير. وتتم جميع العمليات من حساب واحد.

المصدر:

https://www.eu-startups.com

اقرأ أيضًا:

مفهوم العملات الرقمية.. معاملات افتراضية آمنة

الميراث الرقمي.. مفهومه وأسس تنظيمه

3 طرق للارتقاء بشركتك

الرابط المختصر :

عن سارة طارق

شاهد أيضاً

تمويل المشاريع الصغيرة

هل أنت مؤهل للحصول على تمويل المشاريع الصغيرة؟

هل تعرف ما يلزم للتأهل للحصول على تمويل المشاريع الصغيرة؟ هل تعلم أن التشريع العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.